تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الإقتصادأخبار محلية

الصندوق العماني للتكنولوجيا ينظم يوم العرض الرقمي الثاني … غدا (الخميس)

يتخلله عرض لـــ 20 شركة ناشئة

مسقط – النبأ

ينظم الصندوق العماني للتكنولوجيا ظهر الغد ( الخميس10 ديسمبر) العرض الرقمي الثاني(D3) ، حيث يعرض أكثر من 20 شركة ناشئة عروضهم للمستثمرين في مراحل مختلفة من مراحل الاستثمار ، بحيث تشمل المراحل التأسيسه الأولى (Pre-seed Stage) ومرحلة النمو (Seed Stage)، كما سيشمل يوم العرض الرقمي السنوي هذه المرة مجموعة من الشركات الناشئة للدفعة السادسة من البرنامج الاستثماري تكوين والدفعة الرابعة من مسرعة الوادي بالإضافة إلى نخبة من الشركات الناشئة من الدفعات السابقة للصندوقين، وهذا يعد جزء من إستراتيجية التسريع المستمرة للصندوق ، والتي توفر الدعم المستمر لجميع الشركات في المحفظة الاستثمارية ، مما يتيح لجميع شركات المحفظة الاستثمارية للصندوق الوصول باستمرار إلى الاستشارات والتدريب وجميع أنواع الدعم والمساندة من مسرعة الصندوق.

وأوضح المهندس محمد الراسبي، المدير التنفيذي لبرنامج تكوين الاستثماري والمسرعات بالصندوق العماني للتكنولوجيا : نحن فخورون بالشركات الناشئة والمشاركة في هذا اليوم . حيث يعمل المؤسسين لهذه الشركات الريادية بلا كلل لبناء شركات حقيقية، وعلى الرغم من أن عام 2020 كان عامًا مليئًا بالتحديات ،إلا أنهم تمكنوا من زيادة الإيرادات والتوسع في مناطق مختلفة.

وأضاف الراسبي بأنه ونظراً لظروف الجائحة فإنه تم تقديم برامج الدفعة السابقة والدفعة الحالية في مسرعة الصندوق العماني للتكنولوجيا عن بعد عبر الانترنت. مشيرا إلى أن الشركات المشاركة استطاعت أن تحرز تقدما وتطورا ملحوضا بشكل كبير في رحلتهم لبناء شركات ناشئة قوية وعالمية.
وسيشهد يوم العرض الرقمي الثاني للمسرعة عروض في أكثر من عشرة قطاعات مختلفة ، بما في ذلك: التجارة عبر الانترنت، التعليم عبر الانترنت، الذكاء الاصطناعي، تكنولوجيا التعليم، الواقع المعزز، التكنولوجيا الصحية وتكنولوجيا التأمين وغيرها.

الجدير بالذكر بأن هذه الشركات الناشئة في مراحل مختلفة من النمو وتبحث عن بيئات مختلفة للاستثمار ومن ستة بلدان مختلفة.
يمكن للجميع مشاهدة العرض المباشر من خلال طلب الحصول على تذاكر الكترونية وللمستثمرين طلب الحصول على تذكرة مستثمر الكترونية تمكنهم من إمكانية الوصول إلى جميع معلومات الشركات المشاركة وتمكنهم أيضاً من القدرة على حجز اجتماع مع الشركات التي يهتمون بها، ويتم ذلك من خلال الحجز على موقع العرض الرقمي الإلكتروني:www.d3.otf.om

نبذه عن الصندوق العماني للتكنولوجيا:
الصندوق العماني للتكنولوجيا، هو ذراع استثماري لجهاز الاستثمار العماني، حيث يستثمر الصندوق في الأفكار المستقبلية في قطاع التكنولوجيا وفي رواد الأعمال الذين لديهم إمكانات عالية في التكنولوجيا أو الابتكارات التقنية، بهدف خلق اقتصاد قائم على المعرفة وتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل عام.
لدى الصندوق العماني للتكنولوجيا ثلاثة مشاريع استثمارية. تستثمر في برنامج ” تكوين” في أفكار المرحلة المبكرة، وبرنامج “مسرعة الوادي” ويستهدف الشركات القائمة في السوق، وبرنامج “جسور” هو مشروع رأس المال الاستثماري مع استثمارات إقليمية وعالمية.
مهمة الصندوق العماني للتكنولوجيا هي جعل عمان الوجهة المفضلة لشركات التكنولوجيا الناشئة في المنطقة، ووجهة جذابة ومحفزة لرأس المال الاستثماري.
………………………………………………………………………………..
لمزيد من المعلومات والاستفسار- يرجى التواصل مع الفاضلة/ فايزة سويلم الكلبانية – أخصائية قسم التسويق والاتصالات بالصندوق العماني للتكنولوجيا- هاتف رقم : 95315048

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights