تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

عمان داتا بارك تدشن منصة (توقيعي) لتوقيع المعاملات الإلكترونية

مسقط – العمانية
دشنت شركة عمان داتا بارك منصة  ( توقيعي ) للتوقيع الإلكتروني والإدارة الإلكترونية للوثائق المتوافق مع اللوائح التنظيمية المعمول بها في السلطنة، لتوقيع الوثائق إلكترونيا ، مما يساعد على التخلي عن عملية التوقيع الورقي والمسح الضوئي والتعامل التقليدي لاستلام المعاملات.
كما يساهم التوقيع الإلكتروني في التخلي عن استخدام الورق تماما، ويمكّن مستخدميه من طلب المستندات والوثائق أو التوقيع عليها عن بُعد من أي مكان في العالم، مع الحفاظ على خصوصية المعاملة.
وتهدف منصة /عمان داتا بارك/ التي تعد أوّل مزوّد للخدمات السحابية والخدمات المُدارة لتكنولوجيا المعلومات في السلطنة، من تدشين منصة (توقيعي) الإلكترونية إلى تقليل الوقت وتخفيض التكلفة وتعزيز كفاءة العملية وتحسين الرؤية والمساءلة والسيطرة على تدفق المستندات والوثائق الخاصة.
وتدعم منصة (توقيعي )للتوقيع الإلكتروني العديد من لقطاعات مثل الخدمات المصرفية والمالية والطيران والقانون والتأمين والعقارات والموارد البشرية والتربية والتعليم والرعاية الصحية والاتصالات والتخصيص لأي من الأعمال أو الصناعات.
وتمكن منصة التوقيع الإلكتروني إدارة المستندات والوثائق على منصة مركزية واحدة وإنشاءها ومشاركتها وتخزينها ومتابعتها من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز.
وتقدم منصة عمان داتا بارك حلاً لكافة الخدمات التي تتطلب توقيعا إلكترونيا وتتوافق مع احتياجات طالب الخدمة ومتطلباته، ويمكن تشكيلها لتسهيل التكامل السلس، وكذلك يضيف قيمة إلى أنظمة ERP  و MIF الخاصة بك من خلال التكامل بسلاسة مع وجهات برمجة التطبيقات القوية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights