2024
Adsense
من عُمان

لجنة الزكاة بجعلان بني بو علي تناقش خططها الجديدة

النبأ – جعلان بني بو علي

حمد العريمي

عقدت لجنة الزكاة بولاية جعلان بني بو علي الاجتماع الثالث لهذا العام بمقر اللجنة بالولاية، حيث تم استعراض قوائم المستحقين المتوفرة لدى اللجنة والمسجلة في البرنامج الالكتروني للزكاة التابع لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، على أن يتم تحديث هذه القوائم وفق ضوابط محددة ومقننة لتصل الزكاة إلى مستحقيها على ما هو معمول به لدى اللجنة.

كما تم مناقشة آلية التنسيق مع الجهات المختصة والمتبرعين لتخصيص أرض كوقف للجنة الزكاة بحيث يعود ريعها لمساعدة الفقراء والمساكين، واستعرضت اللجنة خطة العمل استعداداً لشهر رمضان المبارك .

حيث ستبدأ اللجنة في استقبال أموال الزكوات والصدقات والتبرعات من خلال تواجد موظف في مقر اللجنة أو عن طريق الدفع الالكتروني بـ”VISA CARD” أو الإيداع في الحسابات البنكية المخصصة لـ اللجنة أو عن طريق البوابة الإلكترونية لخدمات الزكاة (zakah.om‬).

وتدعو اللجنة التجار وأصحاب الأموال وأهل الخير بالولاية خاصةً وبالسلطنة عامةً إلى دعم برامج اللجنة والوقوف معها لتصل خدماتها إلى أكبر شريحة من المستفيدين ونيل الأجر والثواب للمساهمين.

الجدير بالذكر أن لجنة الزكاة بجعلان بني بو علي تأسست رسمياً في عام ٢٠١٧م ، وبلغ ما تم صرفه ٢٢٠٢٦٦ ريالاً عمانياً إلى الآن، وتطمح اللجنة إلى رفع هذا المبلغ خلال شهر رمضان المبارك بإذن الله.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights