تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الطقس

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الإثنين 14 أكتوبر 2019م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الإثنين الخامس عشر من صفر 1441هـ الموافق الرابع عشر من أكتوبر 2019م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : غائم جزئياً إلى غائم على سواحل محافظتي الوسطى وظفار مع فرص لأمطار متفرقة وصحو بوجه عام على معظم محافظات السلطنة مع إحتمال تشكل السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً على جبال الحجر والولايات المجاورة خلال فترة مابعد الظهيرة ، واحتمال تشكل السحب المنخفضة أو الضباب المتقطع خلال فترة آخر الليل والصباح الباكر على الأجزاء الساحلية من بحر العرب ، مع إحتمال تصاعد الغبار بفعل الرياح النشطة على الصحاري والمناطق المكشوفة لمحافظة ظفار .

▪︎ الرياح : تهب على الأجزاء الساحلية من بحر عمان رياح متغيرة الإتجاه خفيفة خلال الليل تتحول إلى شمالية وتهب على المناطق الساحلية لبحر عمان رياح من شرقية خفيفة إلى معتدلة خلال النهار ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تكون نشطة أحيانا على محافظة ظفار .

▪︎ حالة البحر : هاديء إلى متوسط الموج على سواحل بحر العرب ويصل أقصى إرتفاع له متراً ونصف المتر ، وهاديء إلى متوسط الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى إرتفاع له متراً ونصف المتر .

التنبيهات : –
☆ تدني مستوى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار وتشكل الضباب .
☆ رياح هابطة نشطة أثناء هطول الأمطار الرعدية .

▪︎ الرؤية الأفقية : جيدة .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله – 32 العظمى ، والصغرى 26 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى 31 والصغرى 26 وتصل أعلى درجات الحرارة العظمى 38 في عبري ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة 10 في جبل شمس إن شاء الله تعالى .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights