تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضةأخبار محلية

بديعوه و الغليل… مباراة من الزمن الجميل

السويق-النبأ

كتب : راشدالفجري

في بطولة الصداقة الكروية السابعة بعد غداً الخميس في تمام الساعة 8:45 مساءً، وعلى ملعب ( الوعد الصادق )، يلعب فريق بديعوه مباراته المتبقية من الجولة الاخيرة في دور المجموعات حيث سيواجه فريق الغليل.
يلعب فريق بديعوه ولديه من النقاط 6 وله من الأهداف 8 وعليه هدف وحيد، متساويا في عدد النقاط مع منافسه في المجموعة فريق الغليل هو الاخر يمتلك 6 من النقاط وله من الاهداف 6 وعليه هدف وحيد، مما يعطي الافضلية لإصحاب الارض [ الاخضر ] بديعوه، فهو يلعب  بفرصتي التعادل والفوز لصدارة  المجموعة الاولى ليلاقي في دور ال16 الفريق الحاصل على المركز الثاني.
وتعتبر هذه المباراة التي تجمع فريق بديعوه بفريق الغليل من مباريات الزمن الجميل، فلقد تواجه  الفريقان في عدة بطولات سابقة، سواء كان في دوري النادي او البطولات التي تنظمها الفرق الاهلية التابعة لنادي السويق ، ودائماً ما تحمل المواجهة بين الفريقين الندية والحماس.

وقفه مع مدرب فريق بديعوه

سيلعب الكوتش محمد الطويرشي على حد قوله بدون ضغوطات بعد ضمان الوصول الى الدور الثاني وهذا ما يسعى اليه، وان مباراة الجوله الاخيرة هي مباراة تحديد مركز ، الفوز في هذه المباراة هو مطلب اساسي لنتصدر المجموعة مع إننا  سنلعب مع منافس قوي فالمجموعة وهو فريق الغليل،
الذي لديه اسماء لاعبين جيدين قادرين على كسب المباراة اداءاً ونتيجة وامتلاك صدارة المجموعة
واكمل حديثة الكوتش محمد  قائلاً :
انا على ثقة كبيرة بفريقي ولدي لاعبين جيدين
صحيح لدي غيابات ولكن هذه الغيابات ماراح تأثر ،امتلك مجموعة من اللاعبين جميعا في مستوي جيد ومرضي الحمدلله
ومن المتوقع ان تشهد هذه المباراة حضور جماهيري كبير تمتلي بهم مدرجات ملعب الوعد الصادق.
بالتوفيق للأخضر في مباراته القادمة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights