2024
Adsense
أخبار محلية

سباق خيري في نزوى ضمن حملة للتوعية بسرطان الثدي

 نزوى  – النبأ

في إطار الحملة التوعوية بسرطان الثدي، أقيم في نزوى سباقٌ خيريٌ خصصت جميع عائداته لصالح الجمعية العمانية للسرطان فرع محافظة الداخلية. جاء السباق متزامناً مع احتفال العالم بشهر التوعية بسرطان الثدي، مما يبرز التزام المجتمع المحلي بالمساهمة في نشر الوعي بهذا المرض وتعزيز جهود الدعم والمساندة للمصابين.

السباق، بتنظيم من فندق إنترسيتي نزوى، شمل مسافات خمس كيلومترات للكبار وكيلومترين للأطفال. وشارك فيه أكثر من 230 متسابقاً من مختلف الأعمار والجنسيات، وسط حضور كبير من العوائل والجاليات، مما يعكس الدعم المجتمعي والتفاعل مع هذه المبادرة الإنسانية. وكان حفل  الانطلاق والختام برعاية عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نزوى، سعادة أحمد بن ناصر العبري.

في سباق الأطفال لمسافة كيلومترين، فاز في فئة الأولاد عماد الهنائي بالمركز الأول، تبعه عبدالرحمن المغيري في المركز الثاني، وحلّ الخليل الشكيلي في المركز الثالث. أما في فئة البنات، فقد حققت عهود الهنائي المركز الأول، تلتها العنود الهنائي في المركز الثاني، وأحرزت أبرار الريامي المركز الثالث.


في سباق الكبار لمسافة خمس كيلومترات، تألق في فئة الذكور الناشئين حمد الريامي بالمركز الأول بزمن قدره 18:00 دقيقة، يليه سعيد الشريقي في المركز الثاني بزمن 18:36 دقيقة، ويوسف الفهدي في المركز الثالث بوقت 20:13 دقيقة. وفي فئة الذكور الكبار، سجل محمود الريامي أفضل وقت بزمن قدره 16:19 دقيقة، تلته منافسة قوية بين محمد الريامي بزمن 16:20 دقيقة وعبدالرحمن أولاد ثاني في المركز الثالث بزمن 16:23 دقيقة.

 

أما في سباق الإناث، فقد تألقت نسيبة الريامية في فئة الكبار محققة المركز الأول بزمن 33:44 دقيقة، تبعتها معصومة البلوشية بوقت قدره 34:35 دقيقة، وحصلت نجمة على المركز الثالث بزمن 37:28 دقيقة.

حظيت الفعالية بمشاركة واسعة من مختلف الفئات العمرية، مما يعكس التزام المشاركين والجمهور بدعم التوعية الصحية والمساهمة في العمل الخيري لصالح الجمعية العمانية للسرطان فرع محافظة الداخلية. وقد ساهم في إنجاح السباق تعاون إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة الداخلية، وغرفة تجارة وصناعة عمان وفريق همم للفعاليات، ورعاية الشركة العمانية للأبراج، وشركة الكمياني للسيراميك ، شركة الصفوة، وأسواق ومخبز الرغيف العربي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights