2024
Adsense
أخبار محلية

انطلاقة المعسكر التدريبي الكشفي الاول لمدارس المتحدة الدولية الخاصة.  

السيب -النبا

نظمت عشيرة جوالات نادي مسقط الرياضي معسكرها التدريبي الاول لمدارس المتحدة الدولية الخاصة الحلقة الاولى لهذا العام مساء امس الثلاثاء بمقر المدرسة بولاية السيب بمشاركة عدد ٦٠ طالبا وطالبه من المدرسه وبحضور المدير الاداري العام الأستاذ/ عبد العزيز الرواحي.

حيث افتتح المعسكر بتسجيل المشاركين والترحيبب بهم ، ثم تم تقسيم الطلاب الى مجموعات ، بحيث كل مجموعة تتولى بعض الانشطة البدنيه والمسابقات.

ثم انتقل الطلاب والطالبات الى الورش المقدمه في الفتره الاولي ، وهى عباره عن أعاده تدوير الخامات البيئه من تقديم الجوالة بيان العميريه، وورشه أنواع الربطات الكشفيه من تقديم الجوالة دينا/ البلوشية، وورشه العاب الترفيهية والذكاء من تقديم القائده/ بشائر العميريه، وورشه اسعافات الاولية من تقديم الجوالة/ ناديه البلوشية.

اما خلال الفتره الثانيه من المعسكر فقد تم من خلالها استكمال اعمال الورش الخاصة بصناعه الرمل من مواد امنه من تقديم الجوالة عذاري الجابري، وورشة الطبخ والتى كانت من تقديم الجوالة/ حور المبسليه، وورشه الرسم الابتكاري من تقديم الجواله/ عائده العلوية.

كما تضمن المعسكر كلمة لقائدة عشيرة جوالات نادي مسقط الفاضله/ ابتسام الفارسية قالت فيها: لا شك ان الهدف من اقامة هذا المعسكر صقل مواهب الطلبه والطالبات وتنمية الأفكار والذهن من الابتكارات وزرع روح التعاون بين الطلاب والطالبات وايضا حول استمرار المعسكرات بين المدارس الحكومية والخاصه لتعزيز روح الأخوه بينهم.

من جانبه قال الفاضل/ غسان زهير سمور قائد الفرقة الكشفية للمدارس المتحدة الدولية اتوجه

بالشكر الجزيل لعشيرة جوالات نادي مسقط على المعسكر التدريبي الذي أقيم اليوم حيث كان له دور كبير في إبراز مواهب الطلاب والطالبات وايضاً جانب الحركة الكشفيه للطلاب الجدد والمنتسبين للحركة الكشفيه حيث كانت الورشات مليئة بالفقرات والمعلومات القيمة، وعلى امل إقامة معسكرات أخرى مفيدة.

وفي الختام تفضلت المديرة العامه للمدارس المتحدة الدولية الدكتورة فتحية السدية بتقديم درعا لعشيرة جوالات نادي مسقط وتكريم الجوالات المشاركات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights