2024
Adsense
أخبار محلية

الصحة تنظم جلسة حوارية بعنوان (تطوير خدمات الأشعة في سلطنة عمان)

مسقط- النبأ

نظمت اليوم الأحد وزارة الصحة ممثلة  بدائرة الاستثمار والمديرية العامة للتخطيط والدراسات والمديرية العامة للخدمات الصحية والبرامج ، جلسة حوارية بعنوان تطوير خدمات الأشعة في سلطنة عمان.

رعى افتتاح الجلسة سعادة الدكتور أحمد بن سالم المنظري وكيل وزارة الصحة للتخطيط والتنظيم الصحي – .


شارك في
الجلسة مجموعة من الخبراء والأطباء من مختلف القطاعات الصحية من وزارة الصحة، والمدينة الطبية الجامعية، وجامعة السلطان قابوس ، والمدينة الطبية العسكرية، ووزارة المالية، وشركة إذكاء ومشاركين من ذوي الاختصاص.

أشار الدكتور قاسم السالمي المدير العام للمديرية العامة للتخطيط والدراسات إلى أن هذه الجلسة الحوارية تأتي في إطار تحسين جودة الخدمات الصحية، وتعزيز كفاءة الإنفاق بالاستفادة المثلى من التكنولوجيا الحديثة، وذكر أن الجلسة التي جمعت خبراء وباحثين في مجالات الأشعة، تهدف إلى مناقشة أحدث المستجدات في الأشعة التصويرية، وتقديم تصورات ومقترحات لرسم خريطة طريق لخدمات الأشعة في سلطنة عمان، تحقيقا لأهداف رؤية عمان 2040.

اشتملت الجلسة على محاضرات وأوراق عمل حول خدمات الأشعة، إضافة إلى جلسات نقاش حول أحدث التقنيات والحلول الدولية في مجال خدمات الأشعة مع التركيز على تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التشخيص وإعداد تقارير الأشعة، وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights