2024
Adsense
بدون تصنيف

الاحتفال بتكريم فريق مبادرة “أيش الوازي” في ولاية آدم

أدم -محمود الخصيبي

في احتفالية مميزة، شهدت ولاية آدم تكريم فريق مبادرة “أيش الوازي” والمؤسسات والأفراد المشاركين في المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمواد النفسية في دورتها الثالثة. جاء هذا الاحتفال تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور محمد زعبنوت المهري، والي ولاية أدم، بحضور عدد من الشيوخ والأعيان ولاية.

بدأ الاحتفال بكلمة لسعادة الشيخ الدكتور محمد زعبنوت المهري، الذي أعرب عن امتنانه لله سبحانه وتعالى، ثم شكر أعضاء الفريق الذين بذلوا جهوداً كبيرة في تقديم العديد من التضحيات من حيث الوقت والمال. وقد أشار إلى أن المساهمات الاستثنائية للفريق كانت لها آثار إيجابية ملحوظة على نجاح المبادرة.

وأكد سعادته على أن هذا الإنجاز لم يكن غريباً عن أبناء ولاية أدم، الذين من بداية الفكرة كانوا يسعون لتحقيق مركز متقدم في المسابقة والوصول إلى الفئات المستهدفة من المواطنين والمقيمين من خلال برامجهم وأنشطتهم التوعوية في مبادرة “أيش الوازي”. وبفضل روح الفريق والعمل المشترك، تمكن الفريق من تحقيق هدفهم في الفوز والمنافسة على مستوى سلطنة عمان.

كما عبّر سعادته عن تقديره لكل من ساهم ودعم جهود وأنشطة الفريق من أفراد ومؤسسات مجتمعية، واصفاً التعاون الذي أبداه الجميع بأنه من أجمل أنواع العمل الجماعي من أجل خدمة عمان .

وقد أكد الدكتور ماجد بن ناصر المحروقي رئيس فريق مبادرة أيش الوازي أن مبادرة أيش الوازي تعكس التزام ولاية أدم بالتصدي لمشكلة المخدرات والمؤثرات العقلية وتعزيز الوعي المجتمعي حول خطورتها. وهذا النجاح هو ثمرة جهود جماعية تعكس قيم التعاون والإصرار في سبيل تحقيق الأهداف النبيلة. إننا نتطلع لمزيد من النجاحات ونشجع الجميع على الاستمرار في دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في بناء مجتمع أكثر وعياً وصحة

 

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights