تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اللقاء الأول لمجلس أولياء أمور مدرسة النقاء بصحار

متابعة – سعيد الهنداسي

عقدت مدرسة النقاء للتعليم الأساسي بصحار الأسبوع الماضي اللقاء الأول مع مجلس أولياء الأمور بالمدرسة ، في بداية اللقاء رحبت مديرة المدرسة الأستاذة هيفاء الكعبية بالحضور من أولياء الأمور ومعلمات المدرسة وإدارتها لتقدم بعدها عرضا مرئيا عن هوية المدرسة وما تضمه من رؤية ورسالة ، تبعدها تقديم توضيح شامل عن مهام مجلس أولياء الأمور ولجانه ، ليتم بعدها تشكيل المجلس واللجان على الأعضاء الحضور.


لتقدم بعدها الأستاذة غالية البلوشية منسقة شؤون مدرسية شرحا للإجراءات الواجب أتباعها في حال مخالفة الطلبة قواعد الانتظام الدراسي وفقا للائحة شؤون الطلبة ثم تطرقت المنسقة إلى الغيابات المتعلقة بغياب الطلبة والتأخير المتكرر والانقطاع عن المدرسة مع توضيح الإجراءات المتبعة استنادا إلى اللائحة لضمان الالتزام والانتظام .


بعدها قدمت الأخصائية النفسية الأستاذة شما المزروعية شرحا مفصلا حول الانضباط السلوكي والإجراءات المتبعة وفقا للائحة شؤون الطلبة تناولت خلال عرضها على ما يتم من نصح وتنبيه الطلبة ومتى يتم اتخاذ إجراء الإنذارات وقرارات الفصل كما تم التأكيد على أهمية إتباع التسلسل في الإجراءات لضمان تقويم سلوك وتعزيز البيئة التعليمية المنضبطة .

أعقب ذلك تقديم الأستاذة نعيمة البلوشية معلمة لغة إنجليزية شرحا عن مستجدات ووثائق التقويم المستمر في جميع المواد الدراسية موضحة آلية توزيع الدرجات والاختبارات كما أكدت على أهمية متابعة ولي الأمر لأداء أبنائهم بشكل دوري لضمان نتائج إيجابية ومتابعة التكور الأكاديمي للطلبة .
وشاركت ممرضة المدرسة منى البلوشية الحضور بتقديم نصائح قيمة حول تغذية الطلبة وأهمية الغذاء الصحي والابتعاد عن الأطعمة المضرة بالصحة كما وضحت دور الغذاء المتوازن لصحة الطلبة الذي ينعكس ايجابيا على أداء الطلبة في التعليم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights