تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

هيئة البيئة بمحافظة الداخلية تزور المدرسة الهندية بنزوى

نزوى – النبأ

في إطار جهود تعزيز الوعي البيئي وتطوير أوجه التعاون بين المؤسسات التعليمية والجهات البيئية، زار فريق من هيئة البيئة بمحافظة الداخلية المدرسة الهندية بنزوى. وجاءت الزيارة لتوسيع نطاق التعاون بين الجانبين في مجال البيئة، ونشر الثقافة البيئية بين الطلاب.

وقد تناول اللقاء استعراضاً لمجالات التعاون الممكنة، بما في ذلك تنفيذ برامج توعوية وورش عمل متخصصة حول حماية البيئة، وتطوير مشاريع مشتركة تعزز من التفاعل الإيجابي للطلاب مع القضايا البيئية.

حيث أن هذه الزيارة تأتي ضمن المبادرات التي تسعى هيئة البيئة بالمحافظة لتحقيقها بالتعاون مع المؤسسات التعليمية لتزويد الطلاب بالمعرفة اللازمة حول القضايا البيئية وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في الحفاظ على البيئة بالإضافة إلى بناء جيل واعٍ ومؤهل للتعامل مع التحديات البيئية التي نواجهها.

من جانبها، رحبت إدارة المدرسة الهندية بنزوى بهذه الزيارة، وأعربت عن استعدادها الكامل للتعاون مع هيئة البيئة. وأوضح مدير المدرسة، أن المدرسة حريصة على إدماج القضايا البيئية ضمن المناهج الدراسية، وأن التعاون مع الهيئة سيكون له أثر إيجابي كبير في تعزيز فهم الطلاب للممارسات البيئية الجيدة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights