تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

دائرة البلدية في أدم: برنامج توعوي لطلبة مدرسة النجباء للتعليم الأساسي 

 

أدم -محمود الخصيبي

في إطار سعيها المتواصل لتعزيز الوعي الصحي والثقافي بين الطلبة، نفذت دائرة البلدية في ولاية أدم، ممثلة بفريق التوعية برنامجًا توعويًا شاملاً في مدرسة النجباء للتعليم الأساسي. تميز هذا البرنامج بتنوع الأنشطة التي استهدفت تحسين المعرفة حول أهمية النظافة الشخصية وتعزيز القيم الاجتماعية من خلال الفعاليات الترفيهية.

تم خلال البرنامج عمل لقاءات توعوية، حيث تم تعريف الطلبة بأهمية النظافة الشخصية وآثارها الإيجابية على الصحة العامة وبعض المواضيع المتنوعة التي تتعلق بالنظافة والصحة، مما أثار نقاشات مثمرة بين الطلبة.

ولإضافة بعدٍ إبداعي للبرنامج، تم تنظيم ورشة للقراءة والتلوين. شارك الطلبة في أنشطة تفاعلية تنمي مهاراتهم الإبداعية وتعزز من قدرتهم على التعبير عن أنفسهم استخدم الطلبة الألوان للتعبير عن أفكارهم حول النظافة، مما أضفى جوًا من المرح والحيوية على البرنامج.

إضافة تم تنظيم مسابقات ترفيهية متنوعة تخلل المسابقات أسئلة وألعابًا تتعلق بمفاهيم النظافة الصحية، مما جعل الطلبة يتفاعلون بشكل إيجابي مع الموضوع ويكتسبون المعلومات بطريقة غير تقليدية. وفي ختام الفعالية، تم توزيع هدايا تحفيزية على المشاركين حيث أشعلت هذه اللفتة روح التنافس والمرح بين الطلبة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights