تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

اتحاد السلة يوقع عقد الشراكة لدعم النسخة الثالثة من بطولة كأس كريدت عمان للأندية لكرة السلة

مسقط- النبأ

وقع الاتحاد العماني لكرة السلة وكريدت عمان استمرار عقد الشراكة بينهما لدعم استمرار النسخة الثالثة من بطولة كأس كريدت عمان للأندية لكرة السلة وذلك بمقر الشركة في منطقة المطار.

وقع الاتفاقية من الاتحاد العماني لكرة السلة محمد بن ناصر الحسني أمين السر العام للاتحاد بالوكالة ومن جانب كريدت عمان سليمان بن غريب الشيباني مدير أول المبيعات بحضور الشيخ خليل بن أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي لكريدت عمان وحنيف البلوشي رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد.

وعقب حفل توقيع مذكرة التفاهم قال سليمان بن غريب الشيباني مدير أول المبيعات : عقب توقيع مذكرة التفاهم، قال سليمان بن غريب الشيباني، مدير أول المبيعات، أن هذا الدعم يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة، التي تهدف إلى تعزيز الرياضة بين الشباب والمساهمة في تطويرها.

وأشار الشيباني إلى أن دعم البرامج والمبادرات الرياضية والاجتماعية يسهم بشكل كبير في نشر لعبة كرة السلة وزيادة شعبيتها في سلطنة عمان. كما أضاف أن الشركة فخورة باستمرار هذه المبادرات، التي تلعب دوراً مهماً في إثراء المشهد الرياضي، وتعزيز الروح الرياضية بين الشباب.

وذكر أن الاستثمار في الرياضة ليس مجرد دعم مالي، بل هو استثمار في مستقبل الشباب العماني، مما يعكس الالتزام القوي للشركة تجاه المجتمع. ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في تنظيم فعاليات رياضية متنوعة، مما يعزز من مكانة كرة السلة كأحد الرياضات الرائدة في السلطنة.

وقال المهندس خلفان بن صالح الناعبي رئيس الإتحاد العماني لكرة السلة: تجديد الشراكة مع كريدت عمان يأتي في إطار الشراكة المستدامة التي تخدم خطط الاتحاد وأهدافه في نشر لعبة السلة ودعم مختلف البطولات، وهي ضمن خطط استمرار الاتحاد لتنفيذ مجموعة من بطولات كرة السلة في التجمعات السكانية وفي المجمعات التجارية إلى جانب إقامة البطولات في المهرجانات والمناسبات في مختلف محافظات سلطنة عمان، مبينا ان دعم القطاع الخاص وشراكته مع الاتحاد سيعطينا الفارق في نشر رياضة كرة السلة التي لتصبح من الألعاب الأساسية في الوطن العزيز.

وأضاف القطاع الخاص شريك مهم في دعم كرة السلة، ونحن في الاتحاد العماني لكرة السلة نقمن هذا الدعم، وتجربة استمرار بطولة كريدت عمان لكرة السلة تجربة ناجحة، لذا ندعو القطاع الخاص دعم اللعبة وتمكين الاتحاد بشكل يساعد المنتخبات الوطني والأندية ممثلي سلطنة عمان من المنافسة في البطولات الخارجية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights