تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تدشين منصة “مسلمات الخير” الإعلامية

كتب – محمد بن خميس الرواحي

في خطوة تعزز دور الإعلام المجتمعي وتبرز إسهامات أبناء المجتمع فيه، شهدت ولاية وادي المعاول مساء الجمعة حفل تدشين منصة “مسلمات الخير” الإعلامية، وذلك بمقر جمعية المرأة العمانية بالولاية، وأقيمت هذه المناسبة برعاية الفاضل بدر بن محمد المعولي، عضو المجلس البلدي بولاية وادي المعاول وبحضور عدد من أعيان وأهالي الولاية، مما أضفى على الحدث أهمية خاصة.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة فريق “مسلمات الخير” والتي ألقاها مدير المنصة الفاضل بدر بن أحمد المعولي ، حيث أكد على دور الإعلام المجتمعي في نقل الصورة الحقيقية للمجتمع المحلي، وتسليط الضوء على المبادرات والأعمال المجتمعية التي تساهم في نهضة البلاد. كما أشاد بجهود القائمين على منصة “مسلمات الخير” ودورهم في إبراز الولاية في مختلف المجالات وإظهارها بالصورة التي تليق بها، كما ألقى عدد من الشعراء قصائد شعرية احتفاء بهذه المناسبة.


كما أشاد راعي الحفل، الفاضل بدر بن محمد المعولي، بهذه المبادرة الإعلامية الجديدة وأعرب عن فخره بها، مشيرًا إلى أن منصة “مسلمات الخير”تمثل نقلة نوعية في الإعلام المحلي، حيث ستساهم في تعزيز التواصل بين أبناء المجتمع وتسليط الضوء على إنجازاتهم، وأكد على أهمية دعم مثل هذه المبادرات التي تساهم في تنمية المجتمع وتوفير مساحة لأبنائه للتعبير عن نفسهم ومشاركة أفكارهم وإبداعاتهم.

وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا لخص الأعمال الإعلامية التي قام فريق المنصة بعملها والمناشط التي قام بتغطيتها، حيث تهدف “مسلمات الخير” إلى تقديم محتوى إعلامي هادف يُعنى بشؤون الولاية والمجتمع، ويعزز من مكانة الولاية بين مختلف ولايات ومناطق السلطنة.

كما شهد الحفل مداخلات من عدد من أعيان الولاية وأهاليها، والذين عبروا عن دعمهم لهذه المبادرة الجديدة، مؤكدين على الدور الحيوي الذي يمكن أن تلعبه منصة “مسلمات الخير” في إخراج مكنونات الولاية وما تتميز به في مختلف الجوانب.
وفي ختام الحفل، تم تكريم راعي المناسبة من قبل أسرة منصة “مسلمات الخير” تقديرًا لدعمه المستمر للمنصة وأعمالها، كما قُدمت شهادات شكر وتقدير للرعاة والداعمين الذين أسهموا في إطلاق المنصة.
بهذا التدشين، تكون ولاية وادي المعاول قد أضافت بصمة جديدة في مجال الإعلام المجتمعي، مع التأكيد على أهمية دور جميع أطيافه في بناء المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights