تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بمشاركة 13 طالبًا ختام ناجح لبرنامج القادة الشباب لطلبة مدارس محافظة ظفار من الصف العاشر

بمشاركة 13 طالبًا 

كتب / محمد بن خميس الحسني

أختتم صباح اليوم برنامج أومنفست وجلوبل شيبرز لطلبة محافظة ظفار من الصف العاشر والذي أستمر خلال 5 أيام  والتي نفذته مؤسسة تحدي عمان، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد -محافظ ظفار- وبحضور سعادة الدكتور رئيس بلدية ظفار وسعادة والي طاقة والمديرة العامة المساعدة للمديرية العامة للكشافة والمرشدات والذي شارك فيه 13 طالبًا .

يهدف البرنامج إلى تعزيز المهارات الحياتية وإعداد جيل قادر على مواجهة تحديات وغرس روح التحدي بين المشاكين وإكسابهم المهارات القيادية وإداد الشباب لسوق العمل وأكتسابهم العديد من المهارات الأساسية التي تتناسب مع مراحلهم العمرية .

حيث قام المشاركون في البرنامج في اليوم الأول والثاتي والثالث بممارسة رياضة المشي عبر مسارات مختلفة ما بين ولاية طاقة ومرباط ، ومسافة كل مسار مشي كان حوالي 10 كيلو مترات وخلال تلك الأيام تم تنفيذ العديد من الورش التدريبية ومحاضرت نوعية هادفة في الذكاء الإصطناعي وفي ريادة الأعمال وفي رؤية عمان.

إضافة  إلى القيام بالعديد من الزيارات والجولات في مختلف ربوع المحافظة منها  زبارة محمية خور طاقة وبالتعاون مع هيئة البيئة لإستزراع أشجار المانجروف وتنفيذ الشاطئ من الشوائب وتأتي هذه المبادرة بهدف غرس قيم أهمية الخدمة المجتمعية في نفوس أبنائنا الطلبة .

وفي ختام اليوم الخامس قام صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بتوزيع الهدايا التشجيعية على الطلبة المشاركين من مدارس محافظة ظفار  .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights