تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية يستعد لعقد ندوة بعنوان “الخلافات الأسرية وآثرها على كبار السن”

 

نزوى -محمود الخصيبي

تعد الخلافات الأسرية من القضايا الاجتماعية المهمة التي تؤثر على حياة الأفراد والعائلات، وخاصة على كبار السن الذين قد يكونون الأكثر تأثراً بها.

في إطار جهودها المستمرة لدعم المجتمع وتعزيز العلاقات الأسرية، يستعد فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية لتنظيم ندوة هامة بعنوان “الخلافات الأسرية وآثراها على كبار السن”. ستعقد هذه الندوة يوم الاثنين القادم في مركز التدريب والدراسات في مستشفى نزوى، وستشهد حضور عدد من المحاضرين المختصين وتهدف الندوة إلى زيادة الوعي بأهمية التواصل الفعّال بين أفراد الأسرة وتقديم الحلول الممكنة لمعالجة النزاعات، مما يسهم في تحسين جودة الحياة لكبار السن ويعزز من تماسك الأسرة.

تستضيف الندوة مجموعة من الخبراء الذين سيطرحون رؤى متنوعة حول موضوع النزاعات الأسرية وتأثيراتها على كبار السن. من بين هؤلاء المحاضرين:

-الدكتور/سليمان بن خلفان المياحي مدرب معتمد واستشاري تربوي وأسري

الدكتور / زاهر بن أحمد العنقودي استشاري اول طب الاسرة و المجتمع مقرر لجنة مدينة نزوى الصحية

والدكتور / خلفان بن محمد الفهدي محاضر واخصائي استشارات أسريه ونفسية وتربوية واجتماعية.

سيتناول المشاركون في الندوة عدة محاور تتعلق بأسباب وأهمية الخلافات الأسرية وكيفية تأثيرها المباشر على الصحة النفسية والجسدية لكبار السن. سيتم تسليط الضوء على كيفية تعزيز التفاهم والحوار داخل الأسر مما يسهم في تقليل حدة الخلافات، وكذلك أهمية تقديم الدعم العاطفي والنفسي لكبار السن الذين قد يتأثرون بشكل خاص بتلك الخلافات.

كما ستتيح هذه الندوة الفرصة للحضور للتفاعل مع المحاضرين وطرح الأسئلة، مما سيساعد في رفع مستوى الوعي حول هذه القضية الاجتماعية المهمة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights