تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام فعاليات المركز الصيفي في ولاية الرستاق

الرستاق -النبا

 

اختتمت اليوم فعاليات المركز الصيفي في ولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة برعاية الشيخ/ سعيد بن عبدالله بن سالم النيري وياتي المركز في نسخته الثانية تحت عنوان مسابقة عزة لحفظ القرآن الكريم وعلومه وقد شارك في المركز 77 طالبًا، تم تقسيمهم إلى أربعة مستويات حسب الفئات العمرية.

استمر المركز الصيفي لمدة شهر كامل، حيث حصل الطلاب على فرصة لدراسة القرآن الكريم وعلومه، بالإضافة إلى الفقه والسيرة وبعض الأدلة على الإعجاز العلمي في القرآن. وتم التركيز خلال النشاطات على غرس مفهوم المواطنة في نفوس الشباب من خلال مسابقات دينية هادفة

تضمنت الفعاليات برنامجا حافلا تم تنفيذه من قبل فريق تدريس وإدارة متخصص، بهدف استغلال أوقات الطلاب بالشكل المثالي. حيث شمل الحفل خطاب ترحيبي ألقاه أحد الطلاب، تم فيه توضيح النقاط الرئيسية التي تم تنفيذها خلال المركز، مع دعم رئيسي من المحامي المكرم/ مهنا بن صالح المنذري

كما تضمن الحفل تلاوة آيات من القرآن الكريم، وحديثاً حول أهمية تعلم القرآن الكريم، إلى جانب نشيد ديني قدمه طلاب المركز، مما أضفى جوًا روحانيًا يعكس جوهر التعليم القرآني.

في ختام الحفل، قام راعي الحفل بتكريم المعلمين اعترافًا بجهودهم وتفانيهم في تعليم القرآن الكريم. كما تم تكريم الطلاب، تقديرًا لجدّهم وإخلاصهم في حفظ كتاب الله وتعليمه.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights