تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظة جنوب الشرقية تتعرف على أبزر الأعمال والمبادرات لوزارة العمل

صور – بدر بن مراد البلوشي

التقى سعادة الدكتور يحيى بن بدر بن مالك المعولي محافظ جنوب الشرقية ، بمعالي الدكتور محاد بن سعيد باعوين وزير العمل ،بحضور المسؤولين بالمحافظة وعدد من المختصين بالوزارة .

في مستهل الاجتماع رحب سعادة الدكتور المحافظ بمعالي الدكتور وزير العمل ، مشيرًا إلى أهمية اللقاء في تعزيز التكامل والتعاون بين الوحدات الحكومية ، واستعراض المواضيع التي تعنى بالتشغيل والعمل والتدريب ، بالإضافة إلى التعرف بالجهود المبذولة في تقديم الخدمات بالمحافظة ، مشيدا بالدور الذي تضطلع به الوزارة في مجال تنفيذ المبادرات وتسهيل تقديم الخدمات ، والوسائل التقنية الحديثة المستخدمة لتقديم تلك الخدمات.

ناقش اللقاء توجهات ورؤية الوزارة والخطة الاستراتيجية لتحقيق رؤية عمان 2040 ، والمبادرات القائمة عليها ودعم رواد الأعمال والأجور . كما تطرق إلى المبادرات المتعلقة بالتوظيف والباحثين عن عمل ومنظومة الإجادة الفردية .

كما استعرض اللقاء المشروع الوطني لإعداد دليل المواصفات والمقاييس للسفن التقليدية التي تنفذه المحافظة والذي يهدف إلى متابعة وتوثيق الإرث البحري العماني والالتقاء بعدد من النواخذة وأساتذة البحر صناع السفن التقليدية العمانية بجميع محافظات السلطنة. .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights