تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار تختتم برنامج “خيارات المستقبل”

صحار-النبأ

اخُتتم بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصحار برنامج “خيارات المستقبل”، وهو أحد البرامج الصيفية التي نظمتها الجامعة بالتعاون بين مراكز الصيف ومكتب محافظ شمال الباطنة بمشاركة عدد 200 طالب وطالبة من طلبة الدبلوم العام بولايات محافظة شمال الباطنة. قدم البرنامج الفاضل احمد بن محمد الشبلي، واستمر لمدة ثلاثة أيام، شمل على ثلاث ورش تدريبية متخصصة.


حيث تناولت الورشة الأولى “التسجيل في القبول الموحد”، وتم قديم شرح مفصل للطلاب حول إجراءات التسجيل والمتطلبات اللازمة للالتحاق بالجامعات والكليات في السلطنة. وركزت الورشة الثانية على “الحياة الجامعية”، حيث حيث قُدمت نصائح وإرشادات للطلبة حول كيفية التكيف مع البيئة الجامعية والتعامل مع التحديات الأكاديمية والاجتماعية. واختتم البرنامج بورشة تم التركيز فيها على “المهارات الشخصية”، حيث تم تدريب الطلبة على تطوير مهاراتهم في التواصل، والقيادة، وإدارة الوقت، والتي تعد أساساً للنجاح في الحياة الجامعية والمهنية.


وقد أعرب المشاركين عن امتنانهم الكبير لتنظيم هذا البرنامج الذي أتاح لهم فرص قيمة مما سيسهم بشكل كبير في تطوير مستقبلهم الأكاديمي والمهني. ومن جانبه. أعرب مكتب محافظ شمال الباطنة عن سعادته بالتعاون مع الجامعة في مراكز الصيف والتي تهدف بشكل فعال إلى تعزيز قدرات ومهارات الشباب ودعمهم في تحقيق طموحاتهم المستقبلية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights