تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اختام برنامج النور الصيفي بجامع الفردوس بولاية الحمراء

الحمراء – سيف الهطالي

اختتمت صباح اليوم فعاليات البرنامج الصيفي بمركز النور الصيفي بجامع الفردوس بولاية الحمراء تحت رعاية سعادة الشيخ سليمان بن سعيد العزري والي الحمراء اشتمل بدأ حفل الختام بتقديم محاضرة بعنوان ” عظمة القرٱن الكريم ” القاها سالم بن حبيب العبري تحدث فيها عن أهمية القرآن الكزين وغظمته وتجليات ٱياته وتعلمه وكذلك تطرق في محاضرته إلى رحلة الإسراء والمعراج بعد ذلك قام راعي الحفل بتكريم معلمات المركز وتكريم طلبة المركز .

جدير بالذكر أن المركز الصيفي تعلم فيه الطلاب طرق تدريس مناهج القرآن الكريم وشرح وتفسير وحفظ مقرر الحفظ للصف الذي سينتقل إليه الطالب في المناهج التعليمية بالمدرسة.

و تدريس مناهج الهداية وهي مناهج شاملة ميسرة وتربوية، تعنى بالأخلاق والقيم والإيمان والفقه وحكم السيرة النبوية، مقدمة بطريقة تربوية منهجية ومشوقة تلفت انتباه الطالب وتعلقه بالأخلاق والقيم الفاضلة.
واشتمل البرنامج تقديم أربع ورشات تدريبية لتنمية المهارات الإبداعية ورحلة لموقع ثقافي وزيارة لشخصية مهمة في المجتمع لأهل العلم.
استهدف المركز الطلبة من الروضة إلى صف الثالث للذكور والإناث من الروضة إلى العاشر .جدير بالذكر أن المركز تحت إشراف الأستاذة رحمة الجهورية والمعلمات المساعدات الأستاذة نورة العبرية والأستاذة إبتهال العبرية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights