تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

ختام البطولة الكروية لدوري الهواة ( شجع فريقك) لنادي نخل لعام 2024م

نخل – محمد بن هلال الخروصي

تحت رعاية سعادة بدر بن ناصر الجابري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية نخل وبحضور رئيس النادي الدكتور/ أحمد بن جمعة الريامي وومثل عن دائرة الثقافة والرياضة والشباب واعضاء مجلس ادارة النادي وعدد من المشايخ والرشداء ورؤساء الفرق الرياضية وجمهور كبير من ابناء الولاية. حيث تعتبر البطولة الأولى بهذا المسمى دوري الهواة بحلتها الجديدة واشتراطات تنظيمية تتيح لمختلف الفئات السنية من المشاركة.

وقد شارك في هذه البطولة ( 9 ) فرق رياضية من الفرق المنتسبة الى النادي، وطبق نظام خروج المغلوب، حيث تم تقسيمها إلى مجموعتين، ضمت المجموعة الأولى 5 فرق هي: النور ، النجوم، وادي الأبيض، بوه، شباب نخل.
وضمت المجموعة الثانية 4 فرق هي: الهلال، نسور العروبة ، الأبيض، إتحاد نخل.

وكان انطلاق الدوري يوم الجمعة الحادي والثلاثون من شهر مايو لعام 2024م.

أقيمت المباريات على ملاعب الفرق الأهلية بملعب الابيض وملعب الطو وملعب المدريات.

وقد وصل فريقي نسور العروبة وبوه للنهائي والذي تمكن فيه فريق نسور العروبة من الفوز بنتيجة واحد لصفر والحصول على لقب البطولة .

حيث سيمثل فريقي نسور العروبة وفريق بوة الفرق التابعة لنادي نخل على مستوى المحافظة، حيث سيتم سحب القرعة يوم الاثنين الموافق الاول من يوليو ٢٠٢٤م.

وقد اشار سليمان بن علي الحضرمي رئيس لجنة شؤون الفرق الأهلية عضو مجلس الادارة الى الجهود المبذولة من قبل لجنة المسابقات واللجان التنظيمية والاعلامية التابعة للنادي في الاشراف على اقامة المسابقات باحترافية عالية وباشراف طاقم تحكيمي فاعل، مثمنا ذلك الجهد الكبير لاعضاء اللجان منذ انطلاق المنافسات ووصولا للمبارة النهاىية وحفل الختام.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights