تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ شمال الشرقية يؤدي صلاة العيد في ولاية سناو

كتب – راشد بن حميد الراشدي

يؤدي سعادة محمود بن يحيى الذهلي محافظ شمال الشرقية صلاة عيد الأضحى المبارك بإذن الله في مصلى العيد بولاية سناو بحضور سعادة الشيخ خالد بن السيد المهري والي سناو وأصحاب السعادة والمشايخ والرشداء ورؤساء الوحدات الحكومية والمواطنين والمقيمين في الولاية .

وسيؤم المصلين لصلاة العيد الدكتور الأزهر بن زهران البراشدي 
كما سيقوم سعادة محافظ شمال الشرقية باستقبال المهنئين بهذه المناسبة السعيدة من المواطنين والمقيمين في الخيمة المخصصة خلف مكتب والي سناو .

من جانبه أشاد سعادة والي سناو الشيخ خالد بن السيد المهري بالجهود المبذولة من قبل سعادة محافظ شمال الشرقية في سعيه المستمر للتعرف على إحتياجات ولايات المحافظة وتقديم كافة الخدمات التي يمكن تقديمها لتطوير المحافظة حيث أشار سعادة الشيخ الوالي للدعم والاهتمام الكبير الذي حظيت به ولاية سناو من قبل سعادته وما ينتظرها من مشاريع قادمة ستكون إضافة جديدة لمشاريع التنمية في الولاية كسوق مورد الذي تم إقراره وبعض المشاريع القادمة بإذن الله حيث تعتبر ولاية سناو ذات المساحة الكبيرة الممتده مركزا تجاريا نشطا في المحافظة وتشتهر باسواقها النشطة التي يقصدها العديد من ابناء المحافظات القريبة كما تشتهر بإرثها الكبير وتميزها بعدد حاراتها القديمة والتي اكتشف فيها كنز سناو والذي يعتبر من أشهر الكنوز المكتشفه على مستوى سلطنة عُمان.

وقال سعادته: تتشرف الولاية هذا العيد باداء سعادة المحافظ لصلاة العيد فيها والذي سيضفي بهجة العيد على أبناء الولاية حيث سيعقب صلاة العيد حفل استقبال لجموع المهنئين من أبناء ولاية سناو والمقيمين فيها .
داعين الله عز وجل في هذه المناسبة العزيزة أن يحفظ جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ويمتعه بالصحه والعافيه والعمر المديد وان يجعله ذخرا لعمان واهلها .. نعم المولى ونعم النصير.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights