تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
ثقافة وفنون

تعاون قريب بين المنشد غريب آل مخلص والعبري

النبأ- خاص

قال الكاتب الصحفي ناصر بن حمد العبري في تصريح خاص لصحيفة النبأ الإلكترونية أنه يبحث مع المنشد السعودي القدير غريب آل مخلص والملقب بصوت الاخدود التعاون المشترك واوضح العبري ان عدد من كلمات الشيلات الوطنية العمانية جاهزة وهي عبارة عن ثلاثة شيلات تعبر عن الولاء والعرفان لمولانا صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم وتبرز نهضة عمان المتجددة وسوف تكون كلها فيديو كليب يبرز التنمية الشاملة في سلطنة عمان’وأضاف العبري أنه تم الاتفاق على أن يكون المنشد غريب آل مخلص هو المسؤول عن غناء الشيلات وتلحينها، في حين سيتولى العبري كتابة كلمات الشيلات. وقد أعرب العبري عن سعادته بالتعاون مع المنشد السعودي القدير، مشيراً إلى أنه يعتبره أحد أبرز المنشدين في العالم العربي.

وأشار العبري إلى أنه سيتم تصوير الشيلات في عدة وولايات في سلطنة عمان، بهدف إبراز التنوع الجغرافي والثقافي والسياحي للبلاد. ومن المتوقع أن يتم إصدار الشيلات وعرضها على القنوات الفضائية ومنصات التواصل الاجتماعي بعد الانتهاء من تصويرها ان شاء الله.
ويعتبر المنشد غريب آل مخلص من أبرز المنشدين السعوديين، حيث يتميز بصوته القوي والعذب وقدرته على نقل الأحاسيس والمشاعر من خلال أدائه المميز. وقد حقق المنشد شهرة واسعة في الوطن العربي’

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights