تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
خبر تجاري

مدرسة النماء الخاصة تحتفل بتخريج طلابها الدفعة الخامسة عشر 2023 / 2024 م

صحم – النبأ

اليوم مدرستي وبيتي الثانى مدرسة النماء حيث التألق والنجم الساطع في سمائك يا وطني والحفل الخامس عشر على أرض مدرسة النماء بولاية صحم بشمال الباطنة فشمسك اليوم ليست كشموس الأيام الماضية ومحطة النماء محطة حافلة بالبذل والعطاء وما حدث اليوم في ختام الأنشطة المدرسية خير دليل على التعليم والتعلم والتفوق في جميع الأنشطة حيث الإبداع والتميز للمعلمين، والتألق لطلاب مدرستنا الغالية.

حفلنا اليوم خير شاهد على تميزنا، فيهم تزدهر أرضك يا عمان وأنشطتنا التي أبحرنا بها في قاع البحار لنكتشف الدرر في أعماق طلابنا، تعالوا هنا لتشاهدوا الحفل الختامي الذي أقامته مدرستنا تحت رعاية الفاضل أ. ناصر بن سعيد بن سالم ال عبد السلام أخصائي دراسات ومتابعة اول، بمرافقة الطاقم الاداري من مدير المدرسة الفاضل أ. رزق كريم رزق ومساعدة المدير الفاضلة أ.حليمة بنت عبدالله ابراهيم البلوشية بقاعة الشموخ بولاية صحم.

تسابق الجمهور وأولياء الأمور المشاركة فرحة ابنائهم وهم يستلمون جوائزهم ويلبسون وشاح التخرج، فكم كانت الفرحة كبيرة وجاءت الفقرات المتتالية لتعبر عن مدى ما أنجزته المدرسة وأبدعت فيه بطلابها ومديرها وإدارتها الناجحة وتعاون معلميها وإخلاصهم لهذا الصرح .

فتنوعت الفقرات والانشطة حيث كان الإنسجام ووقعه العرض الذي أظهر الجهد المبذول من المعلمين والإبداع من الطلاب من التقديم للفقرات وعروض ترحيبية لطلاب المرحلة الأولى وأرقام باللغه الانجليزية، ومناظرة لأهل العلم وأهل المال، وعروض متنوعة باللغة الانجليزية
– (ألف ليلة وليلة، قوة الإرادة، وقصة سيدنا موسى)
– ففقرة لطلابنا ذوي الهمم (أنا أستطيع ) وختامها انشودة دينية والطالب نواف المعمري.

كما تم القاء كلمة الشكر باسم المدرسة للاستاذ الفاضل مدير المدرسة / الاستاذ رزق سيد أمين حيث ألقى كلمة المدرسة قدم فيها الشكر للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور . وأهدى هذا النجاح والتميز لصاحبة المدرسة الاستاذة فضيلة المعمري .

ونحن نقول بصوت واحد فالشكر والتقدير لهذا المدير النشط والجاد لنجاح المدرسة بكل مجهوداته وتوجيهاته الحكيمة وإدارته الرشيدة فلكم كل التقدير مدرسة النماء إدارة ومعلمين وطلاب وأولياء أمور، والقادم أفضل على يد مدير ناجح ومعلمون مخلصون وادارة واعية وطلاب مبدعون هكذا تكون مدرسة النماء .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights