تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بهدف تعزيز الاستثمار الرقمي وبمشاركة أكثر من 100 مؤسسة محلية وعالمية في المجال التقني .. الإثنين المقبل انطلاق النسخة ال 33 من معرض ” كومكس 2024″

مسقط – النبأ

تحت رعاية صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم بن طارق آل سعيد؛ تنطلق يوم الأثنين المقبل فعاليات النسخة الـ 33 من معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا (كومكس2024)؛ والذي تنظمه شركة الدار العربية للبحوث بدعم من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات خلال الفترة من 27-30 مايو الجاري في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

يجمع المعرض المؤسسات الحكومية المعنية بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مع الشركات الحكومية العاملة في القطاع، والشركات التقنية الكبيرة، والمتوسطة، والناشئة، إلى جانب رواد الأعمال في المجال التقني، والمبتكرين، والخبراء، والمهتمين بالتقنية، والجمهور العام المستفيد من الخدمات والتقنيات الرقمية.

كما يعد المعرض منصة لعرض أحدث الخدمات الإلكترونية للمؤسسات الحكومية والخاصة، وأبرز الابتكارات، والمنتجات الرقمية التي تقدمها الشركات العاملة في القطاع، وهو بالتالي واجهة تسويقية، واستثمارية، يتاح من خلالها عقد الشراكات التجارية، واستعراض أحدث المنجزات.

وسيتم على هامش المعرض تنظيم ملتقى التحول الرقمي الثاني وهو منصة لاستعراض ونشر أفضل الممارسات حول التحول الرقمي ونقل التجارب الرقمية والتقنيات الحديثة الإقليمية والعالمية، بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات الإقليمية والعالمية واستشراف المستقبل لتعظيم الفائدة من الحلول التقنية المبتكرة، وتوفير فرص جديدة للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في التحول الرقمي.

جدير بالذكر أن المعرض يضم هذا العام أكثر من 100 شركة عمانية ناشئة تقدم منتجات تقنية، وحلول وخدمات رقمية، بدعم من الوزارة وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وعمانتل، ومجموعة إذكاء، والبنك المركزي العماني، ووزارة الزراعة والثروة السمكية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights