أخبار الرياضةمن عُمان

منتخب السلطنه لالعاب القوى لذوي الإعاقة يشارك في بطولة الجائزة الكبرى بمراكش  

المغرب -النبا

تشارك سلطنه عمان ممثلة في اللجنة البارالمبية العمانية في بطولة العاب القوى البارالمبية الجائزة الكبرى التي ستقام في المملكة المغربيه من ٢٦ الى ٢٩ ابريل الجاري, حيث تتألف بعثة المنتخب الوطني البرالمبي من اللاعب محمد بن جميل المشايخي، واللاعب طه بن عبدالله الحراصي والمدربه سونيا مصطفى وأخصائي العلاج الطبيعي هاني الشماخي ويتراس الوفد الفاضل عدنان العويدي عضو اللجنه البارالمبيه العمانيه.

وبدأ المنتخب الوطني لالعاب القوى لذوي الإعاقة تدريباته على ملعب البطولة بمراكش؛ وذلك للتعرف على أرض الفعالية ولكسر عامل الرهبه ما قبل المنافسة للمشاركين.

وأشار عدنان العويدي رئيس الوفد ان البطولة تعد واحدة من الجوائز الكبرى في رزنامة اللجنة البارالمبية الدولية كونها مؤهلة الى الألعاب البارالمبيه القادمة- فرنسا لعام 2024، موضحا ان اختيار اللاعبين المشاركين في هذة البطولة بناء الأرقام التأهيلية التي حصلوا عليها في المنافسات السابقةمضيفا أن البطولة يشارك بها 64 دولة من مختلف دول العالم، يتنافس فيها أكثر 400 لاعب ولاعبه في مختلف تلتصنيفات.

وأشارت سونيا مصطفى مدربة المنتخب إلى جاهزية اللاعبين فقالت: اللاعبون في كامل الجاهزة كما تم الانتهاء من التصنيف الطبي للاعبين المشاركين في البطولة، موضحة أن بطولة مراكش الدوليه هي من اقوى المنافسات التي يتم تنظيمها للتاهل للاولمبياد القادمه.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights