الأربعاء: 8 مايو 2024م - العدد رقم 2132
من عُمان

محافظ الوسطى يلتقي بشباب المحافظة

ولاية الدقم- أحمد سالم الجنيبي

نظم مكتب محافظ الوسطى لقاء الشباب بالمحافظة والذي شارك فيه أكثر من 120 من شباب ولايات (هيماء ـ محوت ـ الدقم ـ الجازر) تنفيذا للتوجيهات السامية الكريمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه ورعاه ـ بشأن لقاء المحافظين بالشباب.

وأستهل اللقاء بكلمة ترحيبية لسعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي – محافظ الوسطى- أكد من خلالها على أهمية مثل هذه اللقاءات وذلك لاطلاع الشباب على توجهات المحافظة خلال الفترة القادمة، ودور الشباب في الإسهام بالأفكار والمقترحات لتحقيق المزيد من الإنجازات لمحافظة الوسطى. وقد أستعرض اللقاء في جلسته الأولى أبرز المواجهات الاستراتيجية لمحافظة الوسطى والتي تتواكب مع الأولويات الوطنية لرؤية عمان 2040. كما تم عرض المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة لعامي 2021 /2022م بعد ذلك تم فتح باب النقاش للشباب حول العرضين .

وفي الجلسة الثانية للقاء تم استعراض محورين؛ المحور الأول بعنوان المشاريع والفرص والذي ركز على ضرورة اهتمام الشباب بالفرص المتاحة من المشاريع التنموية التي تخطط المحافظة لتنفيذها. وخلال هذا المحور تم الاطلاع على تجربة أحد رواد الأعمال بسلطنة عمان والتي كانت تجربة ملهمة للشباب. .أما المحور الثاني بعنوان المبادرات والتنمية المستدامة والذي ركز على كيفية طرح المبادرات وربطها بمسار التنفيذ. وتم استعراض منصة ( بادر وأبتكر) والتي تم إطلاقها مؤخراً لإعطاء فرصة لتحفيز الموهوبين وأصحاب المبادرات والابتكارات للمشاركة في تصميم المستقبل الواعد لمحافظة الوسطى.

حضر اللقاء اصحاب السعادة ولاة المحافظة وعددمن المسؤولين بالقطاع العام والخاص وفئة الشباب والشابات.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights