أخبار الرياضةمن عُمان

انطلاق بطولة الصداقة الكروية السابعة بالسويق

 

السويق – سعيد الهنداسي

انطلقت على أرضية ملعب فريق الجزيرة بالسويق بطولة الصداقة الكروية في نسختها السابعة، تحت رعاية المحامي الدكتور عبدالحميد بن علي الأنصاري وبحضور جماهيري رائع جاء لمشاهدة البطولة والاستمتاع .

شهدت الجولة الأولى فوز السعودية على قطر بهدفين نظيفين، فيما خيم التعادل السلبي على باقي مباريات هذه الجولة في لقاءات عمان والإمارات ، والكويت والبحرين .

وفي الجولة الثانية التي لعبت يوم الجمعة الماضي كان التعادل الإيجابي على التوالي سيد الموقف وهذه المرة في لقاء كل من الإمارات وقطر بهدف لمثله، فيما كان تعادل الكويت وعمان بهدفين لكلا الفريقين.

من جانبه واصل الفريق السعودي تحقيق نتائجه الإيجابية وحقق فوزه الثاني على التوالي وهذه المرة على حساب البحرين بهدف دون رد ليتصدر فرق البطولة بعد نهاية الجولة الثانية ، فيما حلت عمان ثانيا والكويت ثالثا .

هذا وتستأنف البطولة يومي الخميس والجمعة القادمين في الجولتين الثالثة والرابعة والتي ستحدد بشكل كبير هوية الفرق الأربعة التي ستصل الى الدور النصف نهائي والتي ستحتل المراكز من الأول الى الرابع وفق نظام البطولة .

كما أشار سالم بن عبدالله البريدعي رئيس اللجنة الفنية للبطولة بالمستوى الفني الذي شهدته البطولة في الجولتين الأولى والثانية بما يبشر بمنافسة قوية بين الفرق الست المشاركة وهذا الأمر سيعطي البطولة إثارة وتشويقا حتى اليوم الختامي .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights