2024
Adsense
من عُمان

مجلة مرشد للأطفال تقيم فعالية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية

 مسقط / النبأ

اقامت مجلة مرشد للأطفال فعالية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية في عدد من المدارس وذلك بالتنسيق بين المجلة والمدارس خاصة مدارس الحلقة الأولى.


ويأتي تنظيم هذه الفعالية في اطار انشطة المدراس احتفالا بهذه المناسبة وتحرص المجلة ان تتواجد وتكون حاضرة في هذه المناسبة وذلك لتعريف الطلبة على المجلة ودورها في غرس ثقافة القراءة . وشاركت المجلة الاحتفالية التي نظمتها مدرسة كنوز المعرفة الصباحي حيث قدمت المجلة عروض للطلبة تضمن بيع حقيبة مرشد القرائية وعرض خاص لبيع مجلة مرشد يخصم ٥٠ ٪؜ .

كما تم خلال الفعالية تقديم ورشة للطلبة بعنوان كيف نصنع الحكاية قدمتها الاستاذة منى الخاطرية مسؤولة التصميم بالمجلة . واعربت ادارة المدرسة عن شكرها لادارة مجلة مرشد مشاركتها في هذه الفعالية .


وتشجيعا للقراءة فقد اقامة المجلة ايضا فعالية بمدرسة الامجاد للتعليم الاساسي بولاية سناو . حيث تم توزيع المجلة للاطفال تشجيعا لهم على القراءة .
وعرضت العديد من المدارس مجلة الاطفال في فعالية بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية .
وتواصل المجلة رسالتها في دعم القراءة حتى يعتبر العام ٢٠٢٣ عاما للقراءة حيث نظمت المجلة العديد من الفعاليات طوال هذه السنة بالتعاون مع المدارس الحلقة الأولى وعدد من مدارس تحفيظ القران الكريم. . تحت عنوان هيا نقرأ مع مرشد .

يذكر أن مجلة مرشد هي أول مجلة اطفال عمانية تصدر عن مركز تكنولوجيا الصحافة والنشر وتدخل المجلة عامها التاسع مع حلول العام ٢٠٢٤،

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights