تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ختام مخيم فريق عمان للترحال والتخييم في استراحة الحور بالحيلين

كتب- سالم بن محمد اللويهي.

استمتع شباب فريق عمان للترحال والتخييم في مخيمهم بولاية السويق منطقة الحيلين، وقال خليفه بن محمد الغافري المسؤول المالي للفريق ومنظم فعاليات المخيم.

أعدادا وتجهيزا بأن إختيارنا لولاية السويق لتنوع المناخ فيها بين بحر وسهل وجبل واخترنا إستراحة الحور للتخييم لبعدها عن الأهالي بأكثر من 7 كيلو متر وهي منطقة هادئة وجميلة فيها الأحواض للكبار والصغار ومجهزة بكل المتطلبات في التخييم.

ونأمل أن تصل شبكة الواي فاي لهذه المنطقة وأشاد الغافري بتعاون فريق العمل بالمخيم والمشاركين من غالبية ولايات السلطنة وقد زار المشاركون في هذا المخيم منطقة الحيلين التاريخية الأثرية.

وأفاد حمد بن حميد العبري بأن هذا المخيم متميزا بفعالياته المتنوعة منها المسابقات المختلفة وبرنامج المشي وكذلك المسابقات التي تتطلب اللياقة البدنية.

وعلق سعيد بن حميد العبري بأن ولاية السويق تجمع بين البحر والسهل والجبل وفيها أماكن تستحق الزيارة وقال :ذيبان البوسعيدي من ولاية المضيبي بأننا أول مرة نزور هذه الأماكن من عماننا الغالية على قلوبنا ونأمل مستقبلا ان تنال الأماكن السياحية جل أهتمام حكومتنا الرشيدة ليستمتع المواطن والمقيم ومن يزور السلطنة بالطبيعة الخلابة والجميلة في كل ربوعها وأماكنها.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights