تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار العالم

جمعية الصحفيين العمانية تختتم مشاركتها في الدورة التدريبية للفائزين بجوائز مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي

 

الكويت – النبأ

اختتمت جمعية الصحفيين العمانية مشاركتها في الدورة التدريبية للفائزين بجوائز مسابقة الشيخ مبارك الحمد الصباح للتميز الصحفي والتي جاءت تحت عنوان / كيفية إستخدام وسائل التواصل الحديثة في العمل الصحفي/ بالجامعة الأمريكية بالكويت وبالتعاون مع مؤسسة طومسون فاونديشين الإعلامية بمشاركة عدد 15 من الصحفيين الشباب الخليجيين والتي استمرت أسبوعاً.

وقال أيمن العلي رئيس لجنة المسابقة إن الدورة تمثل أهمية كبرى وذلك لمواكبتها مستجدات وسائل التواصل و انعكاستها على العمل الصحفي ما يشكل نقلة نوعية في مجال تطوير المهارات الإعلامية لدى المتدربين.

وأكد حرص اللجنة المنظمة للمسابقة على عقد مثل هذه الدورات للفائزين من الكفاءات الوطنية لتطوير مهاراتهم في إستخدام هذا الفيض الكبير من المعلومات التي يمكن إعدادها ونشرها بوسائل يسهل الوصول إليها.

وأفاد أن الدورة تضمنت التدريب على نظامي تشغيل ( أندرويد ) و (آيفون) لإنتاج تقارير وقصص اخبارية ومقابلات وأفلام قصيرة.إضافة إلى أفلام وثائقية وتغطية حية للأحداث عبر استخدام الهاتف المحمول لالتقاط مقاطع الفيديو والصور وتحريرها.

الجدير بالذكر أن عضوة جمعية الصحفيين العمانية الصحفية خالصة بنت عبدالله الشيبانية فازت بالمركز الأول في مسابقة الشيخ مبارك الصباح للمتميز الصحفي للدورة /١١/ كأفضل تقرير صحفي من فئة شباب مجلس التعاون الخليجي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights