أخبار الرياضة

إثارة كبيرة مع انطلاق بطولة كرة السلة للمدارس الاجنبية والخاصة

مسقط – النبأ

تصوير – قيس الكلباني

أقيمت اليوم (9) مباريات مع انطلاق بطولة كرة السلة للمدارس الاجنبية والخاصة والتي ينظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع مدرسة عزان بن قيس فرع مدينة السلطان قابوس.

في فئة الذكور أقيمت (6) مباريات، حيث فاز فريق مدرسة مدرستي على فريق المدرسة الهندية فرع مسقط بنتيجة 19-3، وفاز فريق المدرسة الفرنسية على فريق مدرسة عزان بن قيس بنتيجة 18-8، وفاز فريق مدرسة الشموخ على فريق مدرسة الشويفات بنتيجة 16-7، وتلقت المدرسة الفرنسية خسارة كبيرة من فريق مدرستي بنتيجة 22-6. وفاز فريق مدرسة أحمد بن ماجد على فريق مدرسة السيب العالمية 10-7. وفي مباراة مثيرة فاز فريق مدرسة عزان بن قيس على المدرسة الهندية فرع مسقط بنتيجة 30-26.

وعلى مستوى الإناث أقيمت (3) مباريات، انتهت الأولى بفوز فريق مدرسة الشويفات على فريق المدرسة الهندية فرع الغبرة بنتيجة 9-7. وفاز فريق المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير بنتيجة كبيرة على فريق مدرسة عزان بن قيس وصلت إلى 19-2. وانتهى اللقاء الثالث بفوز المدرسة الهندية فرع الوادي الكبير على المدرسة الهندية فرع الغبرة بنتيجة 13-6.

وتنطلق عصر يوم الاثنين الجولة الثانية، والتي من خلالها سوف يتحدد الفرق المتأهلة من كل مجموعة إلى المربع الذهبي الذي سوف يقام يوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر ان المباراة النهائية للذكور سوف تقام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء على الصالة الفرعية بمجمع السلطان قابوس، ويسبق ذلك المباراة النهائية للإناث.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights