2024
Adsense
من عُمان

إسدال الستار على دورة تعليم الصلاة بركن الطفل بمكتبة الشيخ محسن بن زهران العبري الأهلية

الحمراء – النبأ

أسدل الستار اليوم الخميس ٩ من فبراير ٢٠٢٣م على دورة تعليم الصلاة وأركانها وتطبيقها التي نظمها ركن الطفل بمكتبة الشيخ محسن بن زهران العبري الأهلية العامة واستمرت أربعة أيام متتالية التي قدمتها الأستاذة رحمة الجهورية وادارتها الأستاذة شروق العبرية .


شارك في الدورة عدد ثمانين طفل من الجنسين ، حيث تم تدريب وتلقين الأطفال ، حيث في اليوم الأول من الدورة تم تعليمهم كيفية الوضوء وتحفيظهم المأثورات التي تقرأ عند الاعضاء التي يتم غسلها او مسحها ، وفي اليوم الثاني من الدورة، تم عمل تطبيق عملي للوضوء.
وفي اليوم الثالث اخد التدريب على أركان الصلاة تعليما واهتماما كبيرا من قبل المدربة وذلك بشرح الأركان وتحفيظهم ما يقرأ سواء في النية او أركان الصلاة الاخرى ، ثم في اليوم الرابع تم استكمال تعليم الصلاة .
وفي نهاية اليوم الرابع أدى المتدربون الأطفال تطبيقا كاملا لما تعلموه في أيام الدورة ابتداء من الوضوء وحتى إتمام ركعتي الصلاة تحت إشراف المدربة .


كما قامت ادارة المكتبة بتوزيع شهادات المشاركة على الأطفال المشاركين .
ندعو الله ان تكون دورة مفيدة لهم ، وندعو أولياء أمورهم الى متابعتهم في تطبيق ما تعلموه .
من جانب آخر استضافت المكتبة عددا من أولياء الأمور لهؤلاء الأطفال الذين استفادوا من قراءة الكتب في المكتبة والتي تسعى المكتبة لعمل مثل هذه الدورات ليستفيد منه المتدربين وفي نفس الوقت هو فرصة لجذب أولياء الأمور للقراءة في المكتبة .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights