2024
Adsense
من عُمان

مدرسة النسائم للتعليم الأساسي تنظم ملتقى معالم ومواهب

السويق – محمد المقبالي

نظمت مدرسة النسائم للتعليم الأساسي ملتقى معالم ومواهب بحضور الدكتور فاضل بن سلطان المزيني مدير دائرة الإشراف التربوي بتعليمية شمال الباطنة وبحضور الدكتور أحمد بن عبدالله الغفيلي مشرف أول إدارة مدرسية وخالد بن محمد القاسمي مشرف إدارة مدرسية وعدد من التربويين والإداريين.


بدأ الملتقى بفقرة ترحيبية من فرقة أشبال وزهرات المدرسة بعدها قدم الطالب طارق الخروصي والطالبة الجوري الهنائية فقرة ترحيبية ثم قام راعي المناسبة بافتتاح معرض التحصيل الدراسي في المواد الدراسية والمهارات الفردية حيث بدأت فقرات المعرض بالقرآن الكريم قرأته الطالبة أثير السالمية وقام الحضور بالتجول ومشاهدة الأعمال والمشاريع المنفذة في المدرسة.

كما تم تقديم فقرة قهوة الأمثال وتقديم مجموعة من الفقرات الفنية والإستعراضات الرياضية بعدها تم قدمت الطالبة رفيدة المقبالية فقرة تعريفية عن مركز مصادر التعلم ومسابقة نجم القراءة وقام راعي المناسبة بتدشين مشروع تقني فني صغير الذي تنفذه الأستاذة طيبة الشحية فنية دعم أجهزة مدرسية وقدمت شرح تفصيلي عن المشروع وأهدافه.

 الطالبة آيات السالمية إحدى طالبات المشروع عن أحد التطبيقات وقدمت سناء العجمية مساعدة مديرة المدرسة وخديجة الغسانية مديرة المدرسة عرض مرئي عن دور إدارة المدرسة في التحصيل الدراسي.

وفي الختام تم تكريم المشاركين في الملتقى، وأكد الدكتور فاضل المزيني أن مثل هذه الملتقيات تعمل على رفع المستويات التحصيلية للطلبة كما أكد على أهمية تبادل الخبرات بين مختلف المدارس للاستفادة من التجارب المبادرات والمشاريع المنفذة في المدارس ووجه شكره لإدارة المدرسة على الجهود المبذولة في الجانب الإداري والتحصيلي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights