تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الإقتصادأخبار محلية

أكاديمية مدائن الصناعية تنظم حلقة عمل حول إدارة التغيير وإعادة هندسة العمليات

مسقط – العمانية

نظمت المؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” ممثلة في أكاديمية مدائن الصناعية اليوم حلقة عمل بعنوان “إدارة التغيير وإعادة هندسة العمليات الإدارية” ضمن برنامجها المستمر لتأهيل وتدريب وتنمية كوادرها البشرية بمختلف المدن الصناعية في السلطنة لعام 2020م.

تأتي الحلقة في إطار سعي “مدائن” المتواصل لتحقيق رؤية عُمان ٢٠٤٠ وانطلاقا من حرصها على دمج إدارة التغيير في أنشطة ومشاريع المؤسسة واطلاع المشاركين على الأساليب الحديثة في إدارة التغيير وإعادة هندسة العمليات.

وأكد الدكتور خميس بن سعيد المنيري مدير عام أكاديمية مدائن الصناعية على أهمية التغيير في المؤسسات الاقتصادية التي تعمل في مجالات سريعة التطور، حيث أصبح التغيير هو الثابت الوحيد في عالم الصناعة المتغير، لذلك يجب على المؤسسات تحقيق التكيف والتوافق مع المتغيرات السريعة والمتجددة لتحقيق مبدأ التغيير.

وأضاف المنيري أن إدارة التغيير تعد من أهم الممارسات الأساسية التي يجب العمل بها في المؤسسات لا سيما في ظل الظروف الراهنة، حيث من الواجب التصدي لكافة التحديات المختلفة التي تطرأ على المؤسسات من حين لآخر.

يذكر أن المؤسسة العامة للمناطق الصناعية “مدائن” أنشأت في عام ٢٠١٩م أكاديمية مدائن الصناعية بهدف تنمية وتطوير الكوادر البشرية العاملة بها وتوفير خدمات القيمة المضافة للمستثمرين في المدن الصناعية وإكساب العاملين المهارات الفنية اللازمة لتطوير أدائهم وإيجاد فرص عمل جديدة للكوادر الوطنية.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights