2024
Adsense
أخبار الطقسمن عُمان

نشرة الأحوال الجوية لهذا اليوم الأحد 24 مايو 2020م

مسقط : النبأ

متابعينا الكرام إليكم فيما يلي نشرة الأحوال الجوية في محافظات السلطنة لهذا اليوم : الأحد غرة شهر شوال 1441هـ الموافق الرابع والعشرين من مايو 2020م – بإذن الله تعالى .

▪︎ حالة الطقس : صحو بوجه عام على معظم محافظات السلطنة واحتمال تكون السحب الركامية وهطول أمطار متفرقة تكون رعدية أحياناً مصحوبة برياح هابطة نشطة على جبال الحجر والمناطق المجاورة لها خلال فترة الظهيرة والمساء تمتد لتشمل المناطق الساحلية البحر عمان ، واحتمال تشكل السحب المنخفضة في آخر الليل والصباح الباكر على أجزاء من المناطق الساحلية المطلة على بحر العرب وبحر عمان .

▪︎ الرياح : تهب على سواحل بحر عمان رياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة نهارا تتحول إلى متغيرة الاتجاه خفيفة ليلا ، فيما تهب على بقية محافظات السلطنة رياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة وأحياناً نشطة على المناطق الساحلية لبحر العرب .

▪︎ حالة البحر : هاديء إلى متوسط الموج على السواحل المطلة على بحر العرب ويصل أقصى ارتفاع له مترين وهادئ الموج على بقية سواحل السلطنة ويصل أقصى ارتفاع له مترا واحدا .

☆ التنبيهات : ــ
ــ هبوب رياح هابطة نشطة أثناء هطول الأمطار الرعدية .

☆ الرؤية الأفقية : جيدة وتضعف في أماكن هطول الأمطار الرعدية .

▪︎ درجات الحرارة : من المتوقع أن تبلغ درجة الحرارة اليوم في مسقط بإذن الله 34 العظمى ، والصغرى 31 – فيما تبلغ في صلالة : العظمى  33 والصغرى 29 ، وتصل درجة الحرارة العظمى اليوم 44 في عدد من المواقع بالسلطنة ، في حين تصل أدنى درجات الحرارة (25) في عدد من الأماكن .

هذا والله أعلم .

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights