تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

بلدية السنينة تنفذ حملة للقبض على الحيوانات السائبة

كتب : ثويني اليحيائي

نفذت بلدية السنينة قسم الصحة الوقائية العديد من الحملات وذلك من خلال قيامها بالقبض على الحيوانات السائبة والتى من بينها (الجمال) المسببة الخوف والمخاطر على سالكي الطريق العام بمحافظتي الظاهرة والبريمي .

وقد حذرت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة البريمي ممثلة في بلدية السنينة على مربي الماشية بالحفاظ على حيواناتهم وعدم تركها خاصة في الفترة المسائية حتى لا تسبب أي خسائر في الأرواح والممتلكات .

يذكر أن الجمال السائبة لاتزال تمثل تهديدا مستمرا بتركها على الطرقات دون رقابة أو متابعة ، الأمر الذي بات يهدد أرواح المجتمع .

ويكثر وجود الحيوانات السائبة على الطريق بمنطقة السلاحية والعويدة والخب والرقبة ومركز الولاية ووادي ضنك والبقية ، كما يتركز موقع مجموعة منها بسيح سلام بولاية ضنك ، نظرا لقرب مواقع العزب من الطريق وكذا لوجود المرعى من الأعشاب .

وتهيب المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه على سائقي المركبات بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في الفترة المسائية ، حيث قامت البلدية بالقبض عليها وتم حجزها في مكان مخصص ، كما قامت بلدية السنينة بوضع لوائح إرشادية على الطريق العام لأخذ الحيطة والحذر .

 

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights