أخبار محلية

تكريم المجيدين بمدرسة أبو مالك للبنين (٥-١٢) بوادي بني خالد

وادي بني خالد – محمد بن حميد المصلحي

أقيم بولاية وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية حفل تكريم الطلبة المجيدين بمدرسة أبو مالك للبنين ا (5-12) وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن احمد بن حموده الجنيبي والي الولاية بحضور حمود بن محمد بن عيسى المصلحي عضو المجلس البلدي بمحافظة شمال الشرقية ممثل الولاية و عدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص وعدد من المشايخ والرشداء وأولياء أمور الطلبة


الحفل أقيم بالمدرسة وبدأ بالسلام السلطاني ثم تلا الطالب عبدالعزيز بن خلفان الراشدي آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى الطالب عبدالوهاب بن ناصر المحمودي كلمة الطلبة عبر من خلالها عن شكره العميق لوزارة التعليم الموقرة و للمعلمين والكادر التدريسي والهيئة الإدارية الذين غرسوا فيهم العلم والمعرفة منذ الصغر واليوم في الصف الثاني عشر ليتلحقوا بعدها بالتعليم الجامعي ليكونوا مستقبلا رافدا لبناء الوطن .


ثم قدمت قصائد شعرية للشاعر الطالب عبدالله بن خالد النظيري وقصيدة ألقاها الاستاذ خليل بن علي الراشدي وإنشاد للطالب عامر بن مسعود الراشدي بعنوان ( أوبريت النجاح) بعدها قدم عدد من طلبة المدرسة فن الرزحه بمشاركة واسعة من طلبة المدرسة .


وفي الختام قام سعادة الشيخ والي ولاية وادي بني خالد راعي الحفل بتكريم الطلبة الحاصلين على المراكز الاولى بالمدرسة . كما قدمت المدرسة هدية تذكارية لسعادة لراعي الحفل.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights