2024
Adsense
أخبار محلية

ختام مسابقة تحفيظ القرآن الكريم بالجبل الاخضر

 

كتب / سليمان أولادثاني
بهدف تشجيع الجيل النشيئ على حفظ كتاب لله تعالى وتدبر آياته اختتمت مؤخرا بالجبل الاخضر مسابقه تحفيظ القرآن الكريم والتي نظمها فريق سواعد الجبل الأخضر التابع لنادي نزوى تحت رعاية الفاضل / أحمد بن سليمان بن ناصر التوبي المدير المساعد  بدائرة التنمية الإجتماعية بالجبل الأخضر . حيث تأتي هذه المسابقة القرآنية في نسختها العاشرة لأهالي  النيابه و  والمقيمين  عامة للرجال والنساء واشتملت  على سبعة مستويات تنافس فيها  أكثر من   (١٥٠) مشاركا ومشاركة وقد أقيمت التصفيات في جامع الجبل الأخضر ومدرسة القرآن الكريم  بجامع النيابه.
كما نظم الفريق مسابقة التلاوة الأولى  وشارك فيها مايقارب ٣٠ مشاركا حيث تم تكريم جميع  المشاركين  بعد التسميع مباشرة بجوائز تشجيعية كما تم تكريم الحاصلين على  مراكز متقدمة في حفل الختام. والذي اشتمل على العديد من الفقرات بدا بالقرآن الكريم والإنشاد الديني وعرض مرئي يشرح تفاصيل المسابقه وأهدافها و مراحلها .
كما تم تكريم النساء المشاركات في مسابقة القرآن في مدرسة القرآن التابعة للجامع  تحت رعاية الفاضلة/فريدة بنت سعيد الشرجية مديرة دائرة الإرشاد النسوي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights