2024
Adsense
أخبار محلية

بلدية جنوب الشرقية تواصل التعامل مع تأثيرات الحالة المدارية

صور : سعيد القلهاتي

تواصل بلدية جنوب الشرقية أعمالها في شفط تجمعات المياه وإزالة الأتربة والحجارة ومخلفات الأودية المتراكمة على مجاري الأودية والطرقات وذلك من خلاا جهودها حثيثة التي تبذلها لأجل إعادة الخدمات بالقطاعات المتأثرة وفتح طرق جميع ولايات المحافظة أثر الحالة المدارية التي تعرضت لها ولايات المحافظة.هذا وأكد المهندس / عبد الله بن سالم الحجري مدير عام بلدية جنوب الشرقية أن دوائر البلديات تواصل أعمالها بالمحافظة لأجل التخلص من الآثار التي حدثتها الأنواء المناخية التي تأثرت به سلطنة عمان خلال الفترة الماضية .. مشيراً الى أنه تم وضع خطة عمل من خلالها ثم توزيع المهام وتشكيل فرق عمل تضم عدداً من المختصين منذ اليوم الأول لتقييم وحصر الأضرار واتخاذ الإجراءات المناسبة لإعادة الأوضاع الى وضعها السابق.
وكانت أهم الإضرار التي تم حصرها هي ارتفاع نسبة المياه في الأسواق العامة وتكون البرك المائية في الأحياء السكنية وغلق بعض الطرق الداخلية وسقوط صخور في الطرق الجبلية والتي من شأنها التسبب في عرقلة حركة السير.
وأضاف : إن بلدية جنوب الشرقية تعاملت مع إمكانياتها المتاحة في أعمال التنظيف وفتح الطرق وشفط البرك ، بالتعاون مع الخدمات الهندسية بوزارة الدفاع وإدارة الدفاع المدني وذلك من خلال توفير معدات شفط المياه وكذلك شركات القطاع الخاص في المحافظة.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights