تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

إنطلاق الدور ربع نهائي من بطولة براعم أدم

أدم -محمود الخصيبي

 

في أجواء مفعمة بالتوتر والحماس، انطلقت منافسات ربع نهائي بطولة براعم أدم ، حيث شهدت المباراة الأولى مواجهة نارية بين فريق القادسية “a” وفريق أدم. وأثبت فريق القادسية “a” قوته وتفوقه في المباراة، حيث تمكن من تحقيق انتصاره الكبير بنتيجة 3-0، ليضمن تأهله إلى نصف النهائي لملاقاة فريق التضامن “a”.

جاء تأهل التضامن a بعد مباراة شديدة التوتر ضد فريق القادسية B، حيث انتهى اللقاء بالتعادل، لكن فريق التضامن أظهر قوة أعصابه في ركلات الترجيح وتمكن من اجتياز ركلات بعد تألق حارس المرمى.

في نصف النهائي الآخر، كان هناك مواجهة بين فريق الحافر وفريق التضامن B. وكما جرت العادة في هذه البطولة المشوقة، كانت المباراة مشتعلة بالندية، وتمكن فريق الحافر من انتزاع الفوز عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل. هذا الانتصار أعطى الفريق الثقة للانتقال إلى نصف نهائي، حيث سيقابل فريق العربية A، الذي فاز بدوره على فريق الجامع بنتيجة 2-1 في مباراة مفعمة بالتشويق.

تتجه الأنظار الآن إلى النصف النهائي المثير، حيث ستجتمع أبرز الفرق لتقديم أداء استثنائي، وكل فريق يسعى لترك بصمته في البطولة. الجماهير متحمسة لرؤية كيف ستتطور الأحداث في الأيام القادمة، وما إذا كانت الفرق ستتمكن من التغلب على الضغوط والتأهل إلى النهائي. تعد بطولة براعم أدم من أبرز البطولات التي تبرز مهارات اللاعبين وتبرز روح المنافسة الحقيقية في عالم الرياضة

وجديرا بأن نصف نهائي ونهائي سيقام اليوم بعد صلاة المغرب وذلك تحت رعاية سالم بن محمد المحروقي مدير دائرة التنمية الاجتماعية بولاية أدم

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights