تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

اجتماع في مكتب والى أدم لمناقشة ندوة حماية المسن

 

أدم -محمود الخصيبي

في خطوة تعكس الالتزام الاجتماعي تجاه كبار السن، انعقد اجتماع في مكتب والي أدم برئاسة سعادة الشيخ الدكتور محمد زعبنوت المهري، والي أدم. حضر الاجتماع أعضاء فرع جمعية إحسان بمحافظة الداخلية، حيث تم مناقشة الندوة القادمة والتي تهدف إلى حماية حقوق كبار السن ومن المقرر أن تقام الندوة في 30 أكتوبر 2024 في قاعة متعددة الأغراض في مكتب والي أدم، لتكون منارة للتوعية بالمسؤوليات المشتركة بين المؤسسات والمجتمع في هذا المجال.

ناقش الاجتماع أهمية الندوة في تسليط الضوء على المسؤوليات التي تتحملها كل من المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني تجاه كبار السن. وأكد سعادة الوالي على ضرورة تعزيز التعاون بين جميع الأطراف من أجل ضمان حقوق ورفاهية هذه الفئة. كما تم استعراض الأدوات والآليات المتاحة لضمان رفاهية كبار السن، بما في ذلك البرامج والخدمات التي تقدمها جمعية إحسان .

ستشمل ندوه الدور الذي يلعبه كل طرف في تحسين حماية ورعاية كبار السن. حيث سيتم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه كبار السن وكيف يمكن تجاوزها من خلال الحلول المبتكرة والممارسات الجيدة. وسوف تناقش الندوة أيضًا كيفية تحسين جودة حياة كبار السن وضمان كرامتهم من خلال تعزيز الخدمات المقدمة لهم.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights