تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

المدير العام لبلدية الداخلية يزور ولاية أدم تعزيزا للخدمات البلدية وتنمية المنطقة

 

أدم -محمود الخصيبي

في إطار جهوده المستمرة لتحسين الخدمات البلدية وتطوير البنية التحتية، قام المهندس سليمان السنيدي ، المدير العام لبلدية الداخلية، بزيارة إلى ولاية أدم، وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي ومدير البلدية و تركزت الزيارة على متابعة المشاريع الحالية والوقوف على اسباب والمعوقات التي ادت الى سرعة انجازها والتاكيد على اهمية الاسراع في تنفيذها من تحسين جودة الحياة في المنطقة.

بدأت جولة المهندس بزيارة المنطقة الصناعية، حيث تابع عملية تنفيذ العمل في الطرق الداخلية للمخطط الصناعي. وقد أبدى اهتمامًا كبيرًا بتفاصيل المشروع، مؤكدًا على أهمية هذه الطرق في تعزيز الحركة الاقتصادية وتوفير بيئة ملائمة للاستثمار. وأشار إلى أن تطوير البنية التحتية يعتبر خطوة أساسية لجذب المزيد من المستثمرين ورفع مستوى الخدمات المقدمة في الولاية.

بعد ذلك، انتقل المهندس إلى سوق الخضار والفواكه، حيث اطلع على سير العمل هناك. وقد أثنى على الجهود المبذولة للانتهاء من الاعمال المتبقيه من السوق حيث تم الانتهاء من 80٪ من الاعمال المدنية وشدد على أهمية أن يكون السوق مكانًا منظمًا لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية للمواطنين.

كما قام بجولة داخل المسلخ البلدي بولاية، حيث اطلع المهندس السنيدي على سير العمل وظروف التشغيل وأعرب عن أهمية تحسين الخدمات المقدمة في هذا المجال، ومؤكداً على ضرورة الالتزام بالمعايير الصحية والبيئية.

كما زار المهندس السنيدي شارع الفليج، حيث تابع تجهيز وتهيئة الشارع بشكل يخدم الحركة المرورية والمشاة وأكد على ضرورة التنسيق الجيد بين مختلف الجهات المعنية لضمان إنجاز الأعمال في الوقت المناسب وبالمواصفات المطلوبة.

كما قام المهندس السنيدي بتفقد تقدم الأعمال في مشروع انارة على طريق أدم سناو، حيث يتم العمل على تحسين الرؤية والسلامة في هذا الشريان الحيوي. وقد أكد على أهمية تسريع وتيرة العمل وتعزيز السلامة المرورية لتوفير بيئة آمنة للمستخدمين.

بعد ذلك، انتقل المهندس إلى الموقع المقترح لاقامة منتزه الزبار وهو مشروع يهدف إلى توفير مساحات خضراء للاستمتاع والترفيه لافراد المجتمع

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights