تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

فريق السيب الخيري يقيم فعالية مجتمعية بمدرسة لؤلؤة مسقط بالسيب

السيب – النبأ

نظم فريق السيب الخيري ممثلا بلجنة حفظ النعمة صباح اليوم الاربعاء فعالية مجتمعية بقاعة المحاضرات بمدرسة لؤلؤة مسقط الخاصة بالمعبيله الجنوبية بولاية السيب .

تضمنت الفعالية محاضرة نظرية وتطبيقية حول كيفية الاعتناء بالأطعمة والفواكه والخضروات التي تزيد عن حاجات الاسر واصحاب المنازل في اواني خاصة لحفظها من التلف ومن ثم التواصل مع لجنة حفظ النعمة والتي بدورها تقوم باستلامها وتوزيعها على الاسر المسجلة بمختلف المناطق والاحياء السكنية بولاية السيب، بدلا من الاعتياد على رميها في حاويات النفايات ، وبراميل الزبالة ، لكون هذه الظاهرة من الظواهر السلبية وغير الصحية.

وقالت / تركيه بنت سليمان الزدجاليه رئيسة لجنة حفظ النعمة المنبثقة من فريق السيب الخيري بان فريق لجنة حفظ النعمة الذي زار مدرسة لؤلؤة مسقط الخاصة مكون من ستة اعضاء، وقد قدموا شرحا وافيا وعمليا حول أفضل وانسب الطرق في حفظ الزائد من الطعام بهدف الاستفادة منه بتوزيع على الاسر المسجلة .

واضافت /تركيه الزدجالية بان لجنة حفظ النعمة تعمل منذ اكثر من 13 سنة وبصفة يومية وعلى مدار الساعة في استلام الزائد من الطعام من مختلف المؤسسات والافراد ، وبعد ذلك يتم فحصه للتأكد من صلاحيته للاستهلاك الادمي ، فالصالح منه يتم توزيعه الى الاسر بمنازلها بولاية السيب بواسطة موظف ومتطوعي لجنة حفظ النعمة ، حيث ان اللجنة لديها قاعدة بيانات بتلك الاسر المسجلة

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights