تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

تكريم الطلبة المجيدين بمدارس ولاية الدقم للعام الدراسي 2023/2024


الدقم – أحمد سالم الجنيبي

احتفلت ولاية الدقم بتكريم عدد من الطلبة المجيدين بمدارس الولاية للعام الدراسي 2023/2024 وذلك بالتعاون بين مكتب والي الدقم وشركة مرافق.

أقيم الحفل تحت رعاية سعادة الشيخ بدر بن ناصر الفارسي والي الدقم، وبحضور عدد من مديري الدوائر بمحافظة الوسطى، وأعضاء مجلس إدارة شركة مرافق والإدارة التنفيذية.

ويأتي الحفل ضمن الجهود المشتركة بين مكتب والي الدقم والمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة الوسطى وبدعم وشركة مرافق لتشجيع الطلبة والطالبات على التحصيل العلمي والتفوق الدراسي.


وتقدم سعادة الشيخ بدر بن عوض الفارسي والي الدقم بالتهنئة للطلبة المجيدين بمدارس الولاية، وقال نهنئ الطلبة والطالبات على تفوقهم الدراسي الذي يعكس الدور الذي تضطلع به الهيئة التدريسية والإدارية بالمدارس لتحفيز الطلبة وتشجيعهم على بذل الجهود في التحصيل الدراسي مع المتابعة المستمرة من أولياء الأمور.

وأضاف إننا نشجع الطلبة والطالبات على بذل مزيد من الجهود خلال العام الدراسي الحالي، متطلعين إلى مساهمتهم المستقبلية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في سلطنة عُمان.

ونوه بمبادرة شركة مرافق لتكريم الطلبة المجيدين، وقال إن هذه المبادرة تعد إلتفاته تقدير لما بذله الطلبة والطالبات من جهود خلال العام الدراسي الماضي.


وقال المهندس عبدالله بن محمد الهاشمي المدير التنفيذي لشركة مرافق: نحن في مرافق نؤمن بأن التعليم هو المحرك الأساسي للتنمية المستدامة في الدقم. ومنذ انطلاقتنا، التزمنا بأن نكون شركاء في دعم مسيرة التعليم وتمكين الشباب ليصبحوا قادة المستقبل، وهو جزء أساسي من مسؤوليتنا المجتمعية وتركز برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها شركة مرافق على دعم مسيرة التعليم من خلال تمويل تنفيذ العديد من الدورات التدريبية والبرامج الأخرى بالتعاون مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights