تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

ولاية الحمراء تشهد انطلاق التصفيات النهائية لمسابقة ارتقاء لحفظ القرآن الكريم والحديث الشريف

الحمراء – سيف الهطالي

شهدت ولاية الحمراء خلال الايام الماضية من الشهر الجاري تنفيذ التصفيات النهائية لمسابقة ارتقاء لحفظ القرآن الكريم والحديث الشريف التي تشرف عليها مكتبة وقف الحمراء الأهلية، وتأتي هذه المسابقة في إطار تعزيز القيم الدينية وتشجيع الناشئة على التمسك بالقرآن الكريم والحديث الشريف.


وقد شهدت المسابقة هذا العام إقبالاً واسعاً، حيث بلغ عدد المتسابقين والمتسابقات المشاركين في كلا القسمين (القرآن الكريم والحديث الشريف) أكثر من ٥٠٠ متسابق ومتسابقة، تنافس المشاركون في اثنا عشر مستوى موزعة على حفظ القرآن الكريم وأحاديث السنة النبوية، بهدف قياس مهارات الحفظ لدى المشاركين في مختلف الفئات العمرية.

شارك في تقييم المتسابقين حوالي ٢٠ مُقيّم ومُقيّمة، حيث بذلوا جهودًا كبيرة لتقييم أداء المتسابقين بناءً على معايير دقيقة تشمل جودة الحفظ والتلاوة والإتقان.


ومن المتوقع أن تعلن النتائج منتصف شهر ربيع الثاني / أكتوبر القادم ، حيث ستتوج الجهود بتكريم الفائزين والفائزات في حفل ختام أنشطة المكتبة والذي سيقام لاحقًا في الولاية، بمشاركة جميع الفئات العمرية والمستويات التعليمية.
هذا وتتقدم مكتبة وقف الحمراء الأهلية بجزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة لمسابقة إرتقاء ولأعضاء لجان التقييم على الجهود المبذولة في الإعداد والتنفيذ للمسابقة ، والتي تلاقي نجاحا وإقبالاً متزايداً عاما بعد عام.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights