تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

إطلاق برنامج الحوافز ” الدائرة” لمصممي الديكور الداخلي بمسقط

 

مسقط  – النبأ

أحتفل بمسقط بإطلاق برنامج الحوافز ” الدائرة” – وهو برنامج خاص حصريًا لنخبة مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين في سلطنة عُمان. صُمَم البرنامج من أجل تعزيز العلاقات القوية بين شركة آي دي ديزاين ومجتمع التصميم المحلي العماني ، مما يحفز الإبداع والتعاون والولاء مع تحسين تجربة الزوار حيث أنه على مدى العقدين الماضيين، أثبتت آي دي ديزاين نفسها كواحدة من العلامات التجارية الأوروبية الرائدة للأثاث في سلطنة عُمان، حيث تمزج بين الأناقة والراحة والإبتكار مع فلسفة عميقة بأعلى معايير الجودة والحرفية

   ويعد برنامج ” الدائرة ” التي أطلقتها آي دي ديزاين ليست مجرد حافز، بل هي منصة تربط بين المصممين والمهندسين المعماريين والمقاولين الأكثر موهبة في الدولة، وتشجع التعاون والتميز، و تهدف إلى تقوية العلاقات مع مجتمع التصميم و بتوفير مساحة تزدهر فيها الإبداعات، وضمان حصول افراد المجتمع على حلول داخلية استثنائية ومبتكرة.

وخلال حفل اطلاق المبادرة تحدث عددا من الخبراء البارزين من بينهم ريكاردو روبيو بيريا، مهندس معماري رئيسي , في شركة أم أم إي لحلول التصميم والمهندسة ساره ناصر الهاشمية الرئيسة التنفيذية لشركة لفل للتصميم الداخلي و روان سعيد الشيذانية، المدير العام لشركة روان للتصميم الداخلي.

فيما أكد سنجاي ياداف، المدير العام لشركة آي دي ديزاين عُمان على أن إطلاق برنامج “الدائرة”: أن “الدائرة” هي طريقتنا في رد الجميل لمجتمع التصميم الموهوب بشكل لا يصدق في سلطنة عُمان. حيث أننا محظوظين بتلقي الحب والدعم الهائلين على مر السنين، والآن، من خلال هذا البرنامج، نأمل في تعزيز علاقات أعمق مع الأشخاص الذين يلهموننا يوميًا. ستمكننا هذه المبادرة من دفع حدود التصميم معًا وتزويد المجتمع بتجربة فريدة حقًا.”

 حضر الحفل والذي أقيم بمركز البهجة بولاية السيب بمحافظة مسقط عددا كبير من المدعويين والمهتمين و مصممي الديكور الداخلي والمهندسين المعماريين

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights