تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

انطلاق أعمال الندوة القانونية الأولى حول .. دور التشريعات القانونية وتطبيقاتها المهنية والقضائية في المجال الصحي

مسقط – النبأ

تنطلق صباح يوم غد (الأربعاء) بتنظيم من كلية عمان للعلوم الصحية أعمال الندوة القانونية الأولى حول “دور التشريعات القانونية وتطبيقاتها المهنية والقضائية في المجال الصحي”، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور سعيد بن حارب اللمكي-وكيل وزارة الصحة للشؤون الصحية- بالمركز الرئيسي للبنك الوطني العماني.

تستهدف الندوة مجموعة واسعة من المختصين في القطاعين الصحي والقانوني، من قضاة، ومحامين، وأطباء، وممارسين صحيين، إضافة إلى أكاديميين وباحثين في المجالين، وستتضمن الندوة سلسلة من الجلسات النقاشية وحلقات العمل التي سيرأسها مجموعة من المختصين في القطاعين.
تهدف الندوة إلى تعزيز الوعي بالتشريعات القانونية وتنمية الامتثال للقوانين الصحية والتعاون بين القطاعات الصحية والقانونية المختلفة.

وستتناول الندوة ثمان أوراق عمل مختلفة مقسمة على ثلاث جلسات حوارية حول الجوانب التشريعية والقانونية في المجال الصحي، وأهمية الممارسات التطبيقية، والمبادئ القضائية ذات الصلة. كما ستناقش التحديات والطموحات المرتبطة بالتشريعات والتعليم في هذا المجال الحيوي.
وتعد هذه الندوة فرصة قيمة للتواصل وتبادل المعرفة بين المتخصصين في المجالات الصحية والقانونية، مما يعزز التفاهم المشترك ويُسهم في تطوير التشريعات المتعلقة بالقطاع الصحي.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights