تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار محلية

محافظ جنوب الباطنة يقوم بزيارة تفقدية للمشاريع التنموية والخدمية بوادي المعاول ووادي مستل ووادي بني خروص

وادي المعاول – النبأ

قام سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، صباح اليوم ، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع التنموية والخدمية في ولاية وادي المعاول وقرية وادي مستل. حيث قام بزيارة سوق وادي المعاول الجديد وكذلك تم الوقوف موقع هبطة الولاية وكذلك تم زيارة عدد من المواقع بوادي مستل والتقى من خلالها بالأهالي ، كما قام سعادته بزيارة وادي بني خروص بولاية العوابي.

هدفت الزيارة إلى متابعة سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، والوقوف على تلك المواقع الخدمية، إضافة إلى تقييم الإنجازات المحققة على أرض الواقع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة على دعم مسيرة التنمية في المحافظة وتعزيز البنية التحتية في الولايات المختلفة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

وخلال الزيارة، تمت مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع، والاستماع إلى مقترحات المسؤولين والمواطنين حول سبل تحسين الأداء وضمان استدامة المشروعات القائمة بما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة في السلطنة.

كما تأتي هذه الزيارات في إطار جهود المحافظ لتحقيق التكامل بين مختلف الجهات الحكومية وتلبية احتياجات المواطنين، مما يعكس التزام الحكومة بتوفير أفضل الخدمات والبنية التحتية على مستوى المحافظة.

حضر الزيارة سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وادي المعاول وسعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي ومدير عام بلدية المحافظة بدر السعيدي وعدد من المشايخ والرشداء ونائب رئيس المجلس البلدي بالمحافظة وأعضاء المجلس البلدي بولايتي وادي المعاول والعوابي، ومدراء دوائر البلدية بوادي المعاول وولاية العوابي وعدد من المهندسين.

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights