تحتفل صحيفة النبأ الإلكترونية بالسنة السادسة لتأسيسها
Adsense
أخبار الرياضة

مسابقة أفضل لاعب في أكاديمية البشائر للكاراتيه

أدم -محمود الخصيبي

نظمت المجموعة الذهبية للكاراتيه مسابقة مميزة لأفضل لاعب في أكاديمية البشائر للكاراتيه(الالتزام في الحضور الأداء والمشاركة في جميع الفعاليات) وكانت هذه المسابقة فرصة مثالية لإظهار المهارات وصقل المواهب والتفاني الذي قدمه اللاعبون على مدار الأشهر الماضية حسب معايير التقيم.وقد أسفرت المسابقة عن نتائج مثيرة للتنفس الشريف، حيث أظهر الحماس والتنافسية بين المشاركين.

تضمن تقييم المشاركين في عدة نقاط هامة، كان من أبرزها حضور التدريبات والمشاركات المختلفة واستعداد حيث كان الاستعداد للمنافسة منذ فتره طويلة. كما كان التركيز مع المدرب خلال التمارين من العوامل الأساسية في عملية التقييم. حيث أكد المدربون على أهمية التواصل الفعّال مع المدربين لأفضل أداء ممكن.

وقد قامت لجنة التقييم بمراقبة أداء اللاعبين جميعهم، حيث كان التركيز على مدى إتقانهم للحركات الأساسية وأداء كاتا والمبادرة أثناء الحصة . وكانت منه محمد محمود هي اللاعبه الذي نالت على المركز الأول بعد أداء متميز وفريد من نوعه. بينما حصلة على المركز الثاني دانه احمد البدوي ، حيث قامت بتطبيق ما تعلمته خلال التدريبات بشكل جيد ولكن لم يكن كافياً لتجاوز أداء منه محمد وفي المركز الثالث حصل اللاعب المجد بن باسم المحروقي، الذي قدم أداء جيد وحقق نتائج مبشرة مما جعله واحدًا من أبرز اللاعبين المشاركين في البطولة.

وقد أكدت منه محمد محمود أن المسابقة تعكس شغف اللاعبين بالنمو والتطور في رياضة الكاراتيه، وتتطلع جميعاً إلى المزيد من المنافسات المماثلة في المستقبل.مما ذكرت إدارة المدربين مثل هذه المسابقات تجعل المختلفة تساهم في تعزيز قدرات اللاعبين وهي ملازمة مع سلسة الخطط التي تنظر إليها الإدارة من التطوير والتجديد وبعون الله نكمل البرامج المختلفة لإكمال مسيرة النجاح في كافة المجالات

لغات أخرى – Translate

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights